طائرة رئيس الجمهورية تقلع من أبين

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
طائرة رئيس الجمهورية تقلع من أبين
-يمني سبورت:
 
انطلقت عصر الأربعاء في الصالة المغطاة بمدينة زنجبار منافسات التصفيات التمهيدية لبطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة لأندية أبين التي يقيمها الاتحاد العام للعبة برعاية كريمة من قبل نايف البكري وزير الشباب والرياضة وتقام بمشاركة 14 ناديا تتنافس بنظام خروج المغلوب.
 
ودشنت التصفيات التمهيدية لأندية أبين لغرض اختيار النادي الذي سيمثلها في النهائيات مع ابطال المحافظات المحررة بمواجهة جمعت ناديي العين من لودر والسد من باتيس والتي انتهت لمصلحة الأول بثلاثة أشواط مقابل لاشي في مباراة شهدت تفوقا واضحا لأبناء العين الذين فرضوا سيطرة مطلقة على أشواط المباراة الثلاثة لينهوها فائزين بواقع 25/20 في الشوط الأول ، و 25/ 19 في الشوط الثاني ، و 26/ 24 في الشوط الثالث ليعلن العيناويون أنفسهم اول المتأهلين للمرحلة الثانية فيما ودع السد المنافسات .
 
- حضر المباراة الافتاحية مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين أحمد الراعي ونائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة حسين العزاني ورئيس فرع اتحاد طائرة أبين مازن كردي.
 
- أدار المباراة طلعت حميد حكما اول وسعيد فرحان حكما ثانيا وصالح شميلة مسجلا وناظم الفقير لائحة وراقبها عبدالله جميع عضو فرع اتحاد الكرة الطائرة بالمحافظة.
 
- يلتقي اليوم الخميس في ثاني مباريات التصفيات حسان وشقرة فيما يلتقي غدا الجمعة عرفان وخنفر في أقوى لقاءات التصفيات.
 
 
*من عارف أحمد