أول رد ’’إصلاحي‘‘ قاسٍ على حميد الأحمر بعد انتقاده الرئيس هادي

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
أول رد ’’إصلاحي‘‘ قاسٍ على حميد الأحمر بعد انتقاده الرئيس هادي
ردت القيادية البارزة في حزب الإصلاح ألفت الدبعي على انتقادات البرلماني حميد الأحمر للرئيس هادي والتي اتهم فيها رئيس الجمهورية بالانقلاب على المبادرة الخليجية. 
وقالت الدبعي، وهي عضو في لجنة صياغة الدستور، في مقال لها رصده "ناس تايمز" إن الرئيس هادي قطع الطريق على آل الأحمر في الانقلاب عليه. 
 
المقال كما ورد: 
 
بلغوا حميد الأحمر لا يزعل لأن الرئيس هادي قطع الخط أمام مخططه في الإطاحة بالرئيس هادي ومشروعه لليمن الاتحادي وقولوا له أنه لا يوجد في قرار الرئيس بتعين رئيس الوزراء الجديد أي مخالفة لمرجعيات هذه المرحلة لأن المبادرة الخليجية كفلت للرئيس هادي ممارسة حقه الدستوري وهو ما يعطيه صلاحيات تغيير رئيس الوزراء كما أن وثيقة الضمانات في مخرجات الحوار الوطني تنص على أن الرئيس هادي من حقه أن يغير في الحكومة بما يحقق الكفاءة والنزاهة والشراكة الوطنية سواء على المستوى المركزي أو مستوى المحافظات وأن مدة ولاية الرئيس هادي تنتهي بالاستفتاء على دستور اليمن الاتحادي وترشيح رئيس جديد . 
 
على حميد الأحمر أن يدرك أننا لم ننسى أنه قاطع حضور مؤتمر الحوار الوطني . 
 
وعلى آل الأحمر أن يتعاملوا كمواطنين صالحين أفضل لهم ولا يحلموا بإعادة ارثهم التاريخي الذي انتهى . 
 
وإذا ووقفوا ضد مشروع الدولة المدنية الاتحادية فكلنا سنتحول الى مشروع مقاومة ضدهم. 
 
وعليكم ان تدركوا ان الشعب استفاق مرتين ، مرة في الحراك الجنوبي السلمي ومرة ثورة الشباب الشعبية السلمية ثم في المقاومة الشعبية للانقلاب الحوثي المدعوم والممول من ايران 
 
#اليمن_الاتحادي