قسم شرطة القاهرة يقبض على مجرم سطا على 2 مليون و500 ألف ريال خلال يوم واحد فقط

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
قسم شرطة القاهرة يقبض على مجرم سطا على 2 مليون و500 ألف ريال خلال يوم واحد فقط
حقق قسم شرطة القاهرة في العاصمة عدن إنجاز أمني يتمثل بإلقاء القبض على متهم بسرقة 2 مليون وخمس مئة ألف ريال يمني أمام بلوك 4 في مديرية المنصورة.
 
وقال العقيد أبو بكر محمد سنان السبيع مدير قسم الشرطة فجر السبت "جاء إلينا أحد المواطنين مُبلغاً عن تعرضه للسرقة من خلال قيام لص بأخذ مبلغ نقدي مقداره (2 مليون و500 ألف) ريال من سيارته نوع (دينا) لونها بيضاء، وهي أموال يقوم بتحصيلها من المحال التجارية التي يتعامل معها"، مضيفاً بأنه تعرض لحالة نفسية صعبة من هول الفاجعة التي أصابته، مؤكداً أن عمله (محصلاً) وأن المبلغ الذي سطا عليه المتهم يعود ملكيته للذي يعمل لديه وهو مؤمتن عليه.
 
وأردف العقيد أبو بكر السبيع بأنه على الفور قام الأخ محمد سعيد رئيس قسم التحريات، والأخ خالد الطيار القائم بأعمال رئيس قسم البحث الجنائي باتخاذ الإجراءات القانونية حيال بلاغ المواطن، ليتم إلقاء القبض على المجرم ويدعى (أ. ب) في الساعة الرابعة من عصر يوم الأربعاء الماضي الموافق 17 أكتوبر الجاري في منطقة "المسبح" بالقاهرة، مشيراً إلى أن الموقوف اعترف بارتكاب جريمته بمساعدة مجرم آخر كان يرافقه، وسيتم توقيفه لاحقاً بعد تجميع المعلومات الكاملة بشأنه.
 
ولفت مدير قسم شرطة القاهرة إلى ان التحقيقات كشفت أن المحتجز يُعتبر المتهم الرئيس في الجرم المقترف، وكانت دراجة نارية تقله مع شريكه في السرقة أثناء تنفيذ العملية، مبيناً أنه وفي ظل التنسيق الأمني العالي الذي يتميزان به قسما شرطة المنصورة والقاهرة عبر قيادتي القسمين فقد تم تسليم المتهم إلى قسم شرطة المنصورة من أجل استكمال التحقيقات مع المتهم وإحالته إلى الجهات المختصة.
 
وثمَّن العقيد أبو بكر محمد سنان السبيع عاليًا المتابعة والإشراف المستمرين الذين يقوم بهما القائد اللواء الركن شلال علي شائع مدير الأمن تجاه كافة قضايا المواطنين، ووضعه للأسس والقواعد المتضمنة بالعمل وفق الفريق المشترك بين أقسام الشرطة في العاصمة عدن لتحقيق الإنجازات الأمنية والإسهام بتثبيت الأمن والاستقرار في إل مديريات.