فهمونا يا اتحاد السلة !!

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
في البداية لم استوعب أن ينظم الاتحاد ( العام) لكرة السلة تصفيات عدن المؤهلة إلى نهائيات بطولة المحبة والسلام باشراف ( فرع ) عدن ؛ لأن المنطق يقول إن ( العام) هو الذي يشرف على نشاطات ( الفرع) وليس العكس ؛وعندما تدارك الطرفان الأمر ؛ وقالوا إن البطولة تقام ب( التنسيق) مع الفرع؛ برز أمر آخر محير ؛ يتعلق بمسألة الإشراف الميداني التي يتولاها  بشكل تام الأمين العام لفرع اللعبة في عدن ؛ في غياب الاتحاد العام الذي من المفروض أنه منظم البطولة !.
 
أما ثالثة الأثافي كما يقال؛ فقد جاءت من خلال تصريح نشر في الإعلام على لسان الأمين العام لفرع عدن يتحدث فيه نيابة عن الاتحاد العام ؛ ويؤكد من خلاله أن الاتحاد _ يقصد الاتحاد العام_ أستكمل الترتيبات الخاصة بنهائيات بطولة المحبة والسلام المقرر إقامتها في سيئون بحضرموت ؛ قبل أن يتطرق في التصريح ذاته إلى خطط وطموحات الاتحاد العام على مستوى البطولات المحلية المقبلة ؛ ومنها بطولة كأس الرئيس التي قال إن الاتحاد ( العام) ينوي إقامتها بمشاركة المحافظات المحررة.
 
بعد التصريح الأخير لأمين عام فرع عدن سألت عن موقعه في الاتحاد العام؛ فقيل لي انه قيادي في الفرع فقط وليس له علاقة بالاتحاد العام " لا من قريب ولا من بعيد " ؛ ليبرز سؤال أكبر عن الصفة التي تحدث بها نيابة عن الاتحاد العام وهو ليس عضو فيه من الأساس!!.
شخصيا ؛ ليس بيني وبين اتحاد السلة ولا فرعه في عدن أي شيئ ؛ كما أني لا أعرف الأمين العام لفرع عدن شخصيا ولا أحمل تجاهه أي أمر خاص؛ لكن فقط أتساءل عن سر هذه اللخبطة الحاصلة ؛ والتي كشفت عنها تصفيات بطولة المحبة والسلام بعدن؛ ولماذا ينظم الاتحاد العام بطولة ليس له فيها أثر كما يبدو؛ ثم لماذا يتحدث قيادي في الفرع بلسان الاتحاد العام .. وأين الاتحاد العام من هذا؟؟
أسئلة بحاجة إلى إجابات من طرف المعنيين في اتحاد السلة حتى نفهم ونستوعب ما يدور ؛ وحتى يفهم غيرنا من المتابعين ما الذي يجري وكيف تدار الأمور  في لعبة العمالقة؟!