الوزير البكري يلتقي بابطال التنس في جده ويكرمهم .. وهم يعزونه بوفاة والدته

Monday 30 November -1 12:00 am
الوزير البكري يلتقي بابطال التنس في جده ويكرمهم .. وهم يعزونه بوفاة والدته
----------
 
الرياض / خاص :
التقي معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومعه مدير عام العلاقات العامة في وزارة الشباب والرياضة الاستاذ خالد محسن الخليفي امس الجمعة بلاعبي بلادنا للتنس الارضي بعد تتويجهم بذهب البطولة الآسيوية الثالثة للناشئين تحت 14 عاما، التي استضافها الاتحاد السعودي للتنس بمدينة جدة، على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، بمشاركة 30 لاعباً من جميع الجنسيات سجلوا عن طريق البوابة الالكترونية للاتحاد الآسيوي للتنس للمنافسة على ذهب البطولة الاسيوية وحصد النقاط التي ستساهم في رفع تصنيف اللاعبين في الاتحاد الآسيوي.
  وكان لاعبو بلادنا قد سيطروا على ذهب البطولة الاسيوية بتتويج اللاعب نورس حسين بالمركز الأول لفئة الفردي الى جانب فوز اللاعبان عبدالرحمن سعيد ونورس حسين على المركز الأول لفئة الزوجي في اختتام البطولة.
  وفي اللقاء الذي جمع معالي الوزير نايف البكري بلاعبو بلادنا للتنس الارضي المشاركين في البطولة الاسيوية اشاد معاليه بانتصاراتهم الرائعة ووجه بتكريمهم بشكل لائق عند عودتهم الى العاصمة عدن واقامة مادبة عشاء على شرف الابطال وتكريمهم، كما قام بتأمين عمرة للابطال إلى مكة المكرمة .. وبدورهم قدموا لاعبو التنس في بلادنا جزيل شكرهم وتقديرهم وخالص تعازيهم لمعالي الوزير نايف البكري بوفاة والدته رحمها الله.