" برعاية الوزير نائف البكري " اختتام الدورة التدريبية المبتدئة لمدربي لعبة التنس بعدن ..

Monday 30 November -1 12:00 am
" برعاية الوزير نائف البكري " اختتام الدورة التدريبية المبتدئة لمدربي لعبة التنس بعدن ..
----------
 
عدن / علاء عياش :
اختتمت امس الدورة التدريبية المبتدئة لمدربي ومدرسين التربية البدنية للتنس في عدن ولحج ضمن برنامج المبادرة لتنس المصغر (jti ) والتي نظمها الاتحاد العام لتنس برعاية نائف البكري وزير الشباب والرياضة واحمد سالمين محافظ محافظة عدن ، بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب واشراف ادارة التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بعدن . 
واستفاد في الدورة التي استضافتها مدارس الجودة الاهلية في الفترة مابين 16-19 ديسمبر اكثر من 20 متدربا من مدرسي ومدرسات التربية البدنية لمدارس محافظتي عدن ولحج .
وقدم الاستاذ زهير الموشجي منسق الاتحاد الدولي لتنس محاضر الدورة شرحا مفصلا عن اللعبة والتي هدفت الى تزويد المتدربين ببعض المعلومات والمعارف ومساعدة المشاركين على فهم كيفية تقديم لعبة التنس للاعبين وخلق قاعدة للعبة بين طلاب المدارس لنشر تعاليمها تنفيذا لخطة الاتحاد الدولي للعبة .
وفي ختام الحفل الذي أقيم بحضور الوكيل خالد صالح حسين وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة ، ورائد نعمان مدير عام النشاط بوزارة الشباب والرياضة ، وخالد هيثم مدير عام الانشطة في ادارة التربية والتعليم بعدن ، واسامة الهيثمي عضوا الاتحاد العام لتنس ، تم توزيع شهادات المشاركة والشهائد التقديرية للمشاركين .