بلحاف يقيم وليمة على شرف طائرة خيبل في صلالة

Saturday 09 February 2019 10:12 pm
بلحاف يقيم وليمة على شرف طائرة خيبل في صلالة
----------
صلاله / سلطنة عمان 
9 فبراير 2019م 
في إطار اهتمامه واعتزازه بنادي خيبل المشارك في بطولة العربية 37 لكرة الطائرة الأبطال المقامه في جمهورية تونس أقام الأستاذ / محسن علي بلحاف مدير شركة النفط والمعادن بمحافظة المهرة وجبة عشاء على شرف نادي خيبل وجهازه الفني والإداري في مطعم الريف الابناني بصلاله في سلطنة عمان الشقيقة .
واستمع  بلحاف من الجهاز الفني بقيادة المدرب بلعيد بن ياقوت عن تحضيرات النادي لهذه البطولة الهامة وجاهزية اللاعبين لها كونها مشاركة تاريخية ستفتح للرياضة المهرية الآفاق .
وأكد بلحاف للادارة واللاعبين بأنهم محل ثقة واعتزاز وانهم سيقدمون مستوى مشرف كالمعهود بهم في كل اللقاءات لأجل إسعاد الشعب اليمني بالتمثيل المشرف .
من جهته قدم كل من الأستاذ محسن صالح رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطائرة والاستاذ علي سالم بن شريه رئيس البعثة وعضو الاتحاد العام لكرة الطائرة والاستاذ سالم محمد عكوش الامين العام المساعد للنادي والاستاذ محمد عنر سويلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة شكرهم وتقديرهم للأستاذ محسن بلحاف لحرصه و متابعتة للرياضة المهرية وللنادي والذي اعطاء تشريفه دفعه قوية من التحفيز للاعبين في هذه البطولة العربية  التي يشارك فيها النادي ممثلا لليمن .