رئيس وحدة صنعاء يستفز العروبة برئاسة يحيى صالح عفاش !

Thursday 21 February 2019 3:37 pm
رئيس وحدة صنعاء يستفز العروبة برئاسة يحيى صالح عفاش !
----------

رئيس وحدة صنعاء يستفز العروبة برئاسة يحيى صالح عفاش !

نشر الزميل واصل الضبياني عتابا عرباوي في مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه : تعودنا و تعلمنا بنادي العروبة ان نكن الحب و التقدير و الاحترام لكل الأندية الاخرى و مهما كان حجمها او اسمها او تاريخها..سواء في أوج قوة النادي  في السنين الماضية القليلة او في ظل الظرف الاستثنائي الحالي جدا الذي يعايشه الصاعق العروباي.. و اجزم ان كل الاندية اليمنية تكن لنا كل الود و التقدير كذلك.
مؤخرا تلقى النادي دعوة لمشاركة فريقه الكروي في بطولة تنشيطية لاندية الامانة نظمها نادٍ نكن له الاحترام و الود و لقيادته ..و برغم كل اوضاعنا الصعبة و عدم توفر ابسط امكانات الاعداد للفريق ..شاركنا..و لبينا الدعوة .. و لم نعمل حسابا كونها بطولة ودية للاعتذار لأننا غير مستعدين ..و شاركنا.
و قدم شبابنا الواعد المكافح و جلهم من ابناء النادي صغار السن دون اي محترف بالمباريات الاولى  اداء يعتبره المراقب الحصيف مقبولا رغم كل شيء.
إلى هنا و الأمر يبدو عاديا بعد هذه المقدمة التي قد يعتبرها البعض مملة.
سأخبركم الأن بما حز في نفوسنا و زعل كل منتسبي نادينا ..فبعد مبارتنا الاخيرة مع ناد عاصمي مجتهد صاعد و التي خسرناها بهدف و هذا يحدث في العالم كله ..فكرة القدم لا تعترف بالأسماء و الكبار و الصغار و لكل جواد كبوة .. .لكننا بعد المبارة و من خلال وسائل التواصل الاجتماعي و المجموعات تفاجأنا برسالة شكر من الفريق المنافس مفادها ان رئيس النادي المنظم الذي نعزه جدا و لهذا نعاتبه قام للفريق الفائز بعمل عزومة وجبة عشاء بأشهر المطاعم بالعاصمة و شرب نخب فوزهم على الفريق العروباي.... نعم العروبة نفسه الذي لطالما دعمت ادارته بايامها الذهبية و وقفت بجانب كل الاندية دون استثناء و خصوصا هذا النادي المنظم للبطولة  صاحب وجبة العشاء ..و نتذكر ان رئيس نادينا كافأهم بمليون ريال ذات مبارة هزموا بها فريقنا الكروي ..بايثار  لا يصنعه الا هو.. .و كان فريقهم يعاني حينها كما نعاني ..و هنا يكمن الفرق.
مأدبة عشاء على شرف الفوز على اسد جريح قام نفس النادي بتجريد العروبة مؤخرا من ابرز نجوم الخبرة و ضمهم لناديهم و لانلومهم فكرة القدم اصبحت بزنس و احتراف و الذي يملك المال يصنع ما يريد.
اقول كل ما سبق من عتب  و اسف و بلسان كل منتسبي العروبة .فما هكذا تورد الابل يا ريس ...فقد كنا نظن عطفا على منصبه السياسي بالامانة ان يكون والدا عادلا لكل الاندية ..و ان يكون نادينا اكثر من سينالوا دعمه و اهتمامه..و مع ذلك سنعطيه الف عذر لتنظيم وجبة العشاء.
يااااه هو جرى للدنيا ايه.
عموما نعدكم و اقولها بكل ثقة ان العروبة يمرض و لكن لا يموت ..و بعزيمة كل قيادات و منتسبي و لاعبي النادي سنعود قريبا جدا و بثوب اجمل قشيب و نصنع الفخر و الاعتزاز لكل محبينا.
  فيما الزميل العرباوي عزام القشطيري قال : صدقت وقولك حق , بالفعل نحن محسودون كوننا فريق قوي ولد ليدحر الكبار و وجد كبير ومتين الأساس.
مهما حصل فسيضل العروبة هو النادي القوي الذي مزق وأمطر شباك خصومة وبدأ بالكبار قبل الصغار.
مجرد مرض وحقد دفين على نادينا الصاعق ونحن لم ولن نلتفت نحوهم لأننا أكبر من أن نلهو معهم في مثل هذه التراهات.