خاصة بالمؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت

Thursday 21 March 2019 10:20 am
 خاصة بالمؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت
----------
 سيئون/ علي باسعيده
جرت صباح اليوم الخميس بمبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت إجراءات فتح مظاريف المناقصة الخاصة بتوريد مضخات ومحركات وملحقاتها الممولة من قبل منظمة اليونيسيف وذلك بحضور أعضاء لجنة المناقصات بالمؤسسة وممثلي المؤسسات ومكاتب المقاولات العامة المتقدمة ..
 وخلال مراسيم فتح المظاريف أشار/ الاخ نائب مدير عام المؤسسة للشئون الفنية المهندس/ طه عمر السقاف عضو لجنة المناقصات بالمؤسسة إلى الأهمية التي تمثلها هذه المناقصة  في زيادة إنتاجية المياه المستخرجة من حقول المؤسسة الرئيسية لمواجهة الاحتياجات المتزايدة  لخدمة المياه في الوادي.
مشيدا بدور منظمة اليونيسيف الجهة الممولة لهذه المناقصة والذي يأتي في أطار علاقة الشراكة الفاعلة التي تربط المؤسسة بالمنظمة في دعم وتمويل مشاريع المؤسسة المختلفة.
 لافتا إلى أن المنظمة قد مولت العام الماضي 2018 أربعة مشاريع  في سيئون وتريم وشبام والقطن بأكثر من 700 ألف دولار اشتملت على بناء خزان مسلح بمنطقة مدوده بمديرية سيئون واستبدال الشبكات القديمة بمديرية تريم جانب إلى توسعة الخط الناقل بمنطقة بحيره بشبام واستبدال خط الأنابيب من خزان القطن الى منطقة الخبه بالقطن .