النعاش يبرر خماسية العراق بسوء الاعداد.. ويقول : ساعتبر المباراة تجريبية

Friday 22 March 2019 3:44 pm
النعاش يبرر خماسية العراق بسوء الاعداد..  ويقول : ساعتبر المباراة تجريبية
----------
في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة:
مدرب منتخبنا: لم نكن بالجاهزية.. ونأمل أن يكون القادم أفضل
مدرب العراق: سعيد بالبداية القوية.. وأعيننا على الصدارة
المنسق الإعلامي: 
في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد انتهاء مباراة منتخبنا الأولمبي ونظيره العراقي، في التصفيات الأولمبية الآسيوية تحت 23 عامًا، تحدث مدربا المنتخبين عن المباراة والنتيجة وحسابات التأهل. 
 وكانت البداية من مدرب منتخبنا سامي النعاش، الذي أوضح أن منتخبنا يملك لاعبين مميزين، وكان بالإمكان أن يؤدوا بصورة أفضل، ولكن قصر فترة الإعداد، إلى جانب عدم لعب مباريات تجريبية، حالا دون ذلك.
وأشار النعاش إلى أن منتخبنا وقع في مجموعة صعبة، والمنتخب العراقي يعد أحد أقوى المنتخبات على مستوى القارة، وهذا يعني مع الأخذ بعين الاعتبار ظروف الإعداد، أن تكون الأفضلية للمنتخب العراقي.
وقال: بما أننا لم نلعب مباراة تجريبية من قبل، فإن هذه المباراة بمثابة تجريبية، ومن الضروري أن أستفيد منها وأعمل مع اللاعبين على تجاوز الأخطاء والظهور بمستوى أفضل في المباراتين القادمتين أمام منتخبي إيران وتركمانستان.
من جهته، أعرب مدرب المنتخب العراقي عبدالغني شهد، عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخبه، ولاسيما أن الفوز في المباراة الأولى يعطي دافعا لما تليها.
وقال إنه كان يتوقع أن يظهر المنتخب اليمني بمستوى أفضل مما ظهر به.
مضيفا: ومع أننا سيطرنا على المباراة، وفزنا بخمسة أهداف، فقد أظهرت المباراة وجود بعض المشكلات التي لابد من إيجاد حلول لها قبل المباراتين المتبقيتين لنا أمام منتخبي تركمانستان وإيران.
ولفت شهد إلى أنه سيحسب حسابا لمباراة منتخب بلاده القادمة أمام المنتخب التركماني، مع التركيز بشكل أكبر بعد ذلك على المباراة الأخيرة التي ستجمعه بالمنتخب العراقي، في لقاء يُتوقع أن يكون التنافس فيه قويا على صدارة المجموعة.