شاهد جدول الترتيب..

التلال يسحق الجزيرة والميناء يعادل المنصورة وقمة الشعلة والوحدة سلبية

Saturday 23 March 2019 5:53 pm
التلال يسحق الجزيرة والميناء يعادل المنصورة وقمة الشعلة والوحدة سلبية
----------
يمني سبورت / عدن :
  تواصلت منافسات الجولة العاشرة من دوري عدن الكروي الذي ينظمه اتحاد كرة القدم بعدن برعاية شركة طيران الملكة بلقيس باقامة ثلاث مباريات جمعت الأولى مواجهة القمة بين فريقي الشعلة والوحدة على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب بمديرية البريقة فيما اللقاء الثاني جمع فريقي التلال والجزيرة على ملعب نصر شاذلي بحقات اما اللقاء الثالث فقد جمع فريقي الميناء والمنصورة على ملعب الفقيد حسين باوزير بمديرية المعلا.
  وكانت مواجهة قمة الجولة العاشرة على ملعب باحبيب في البريقة بين فريقي الشعلة والوحدة قد انتهت بالتعادل السلبي دون اهداف ليرفع الشعلة رصيده الى النقطة 21 متراجعا الى المركز الثالث فيما رفع الوحدة رصيده الى النقطة 19 متراجعا الى المركز الرابع.
- جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها مدافع الشعلة متعب نجيب وتسلمها من الكابتن ابراهيم عبدالرحمن حارس مرمى التلال في الزمن الجميل.
- ادار المباراة الحكم الدولي احمد عون وساعده الدولي احمد الوحيشي ومقداد علي ناصر وجمال عبده رابعا وراقبها احمد حسين الحسني.
  وفي المباراة الثانية واصل المتصدر فريق التلال بقيادة المدرب الوطني (قيس محمد صالح)عروضة الرائعة بفوزه على فريق الجزيرة بملعب نصر شاذلي بحقات برباعية نظيفة سجلها سالم الموزعي وتوكل اقبال وعبدالحميد الموقري ومعتز احمد ليرفع التلال رصيده الى النقطة 23 في المركز الأول فيما تجمد رصيد فريق الجزيرة عند 14 نقطة في المركز السادس.
- جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب التلال نبيل عبيد وتسلمها من الكابتن جمال نديم نجم التلال سابقا.
- ادار المباراة الحكم اكرم السقاف وساعده هاملي كليب درويش وعبدالله العزب وصهيب الميسري رابعا وراقبها امين بلال.
  فيما المواجهة الثالثة والتي جمعت فريقي الميناء والمنصورة على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا انتهت بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة حيث تقدم المنصورة عبر المدافع فريد صالح وعدل الميناء النتيجة عبر المهاجم عدي علي ليرفع المنصورة رصيده الى النقطة 14 في المركز السابع فيما رفع الميناء رصيده الى النقطة الثامنة في المركز الثامن.
- جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب الميناء احمد البدوي وتسلمها من الكابتن فؤاد علي عبدالله مدرب فريق شمسان الكروي.
- ادار المباراة الحكم خالد امين وساعده ايهاب باشراحيل وعلي عبدالقادر وصلاح قائد رابعا وراقبها الكابتن جمال البارعي.