اخر اخبار جبهة العود الشعر شمالي الضالع

الخميس 18 أبريل 2019 2:00 م
اخر اخبار جبهة العود الشعر شمالي الضالع
صباح الخير.. صباح المسرّات.. هُنا أبطال المقاومة الجنوبيِّة وأبطال اللواء 30 مدرع والقوات المشتركة ثابتون في مواقعهم في قطاع منخلة ــ مديرية الشعر محافظة إب، تم صد أكثر من هجوم ليلة أمس ولا صحة للمعلومات التي تتحدث عن سقوط بعض مناطق العود شمالي مديرية قعطبة؛ فمخلاف العود بن سالم ينقسم إلى قسمين أعلى وأسفل، فالأعلى يتبع مديرية النادرة محافظة إب والأسفل يتبع مديرية قعطبة وقواتنا الجنوبيِّة وأبطال اللواء 30 مدرع والقوات الخاصة، يسيطرون على مناطق العود العليا في مديرية النادرة مثل السلاسل الجبلية الشاهقة في مواقع جبل ذودان وجبل العود وجبل ستر والدروب وغيرها، ويخوضون معركة عز وكرامة. 
هناك إعلام معادي يحاول كسر معنويات أبطال المقاومة ببثّ هذه الإشاعات الكاذبة، ويروج لها المفسبكين والمواقع الإلكترونية مثل موقع (عدن الغد)، الذين يعملون على نشر هذه الاخبار العارية من الصحة وهدفهم النيل من أبطال العود والضالع؛ وهذه مهامٌّ رئيسيّةٌ للطابور الخامس لكي يرعبوا الناس ويحطموا معنوياتهم، لذلك يجب الحذر من ترويج الاخبار المضللة عبر شبكات التواصل الاجتماعيّ. 
مخلاف العود بن سالم هو خط الدفاع الأوّل عن الضالع وستتحطم على أسوراه اساطير الغزاة والطغاة ومليشيات كهوف مران؛ فقبائل العود التي لم تخضع تاريخيًّا للإمامة الكهنوتية ونظام صنعاء أيّام ما كان يعرف بـ(الجبهة الوطنية) وظلت وفية لدولة الجنوب، لن ترضىٰ بغزاة مران وستكون العود مقبرة لكم كما كانت للغزاة من قبلكم؛ فتحية إجلال وإكرام وتقدير لكل مقاومٍ على أرضِ الحضارات التاريخيّة، أرض قتبان وحِمْيَر ومنبع الرجولة والبطولة. 
• شايف الحدي