في كأس عدن للشركات والمؤسسات ..

البنك الأهلي يستعيد عافيته بالفوز على المصائد .. والشرطة تكسب الصندوق!

Sunday 12 May 2019 5:48 pm
البنك الأهلي يستعيد  عافيته بالفوز على المصائد .. والشرطة تكسب الصندوق!
----------
عدن / حسن عياش: 
تواصلت اليوم منافسات النسخة ال(15) من بطولة كأس عدن لكرة القدم الخماسية التي تقام بدعم ورعاية البنك الأهلي اليمني وإشراف فرع اتحاد اللعبة في العاصمة المؤقتة عدن.
وشهدت البطولة اليوم إقامة مباراتين لحساب المجموعة الثانية ؛ انتهت الأولى بفوز البنك الأهلي على مصائد الأسماك بنتيجة عريضة بلغت أربعة عشر هدفا مقابل هدف واحد ؛ بينما آلت نتيجة اللقاء الثاني لمصلحة الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصندوق النظافة .
البنك الأهلي يستعيد عافيته 
لم تشذ مواجهة البنك الأهلي ومصائد الأسماك عن التوقعات التي كانت تذهب في مجملها إلى أن الأول سيكون في مهمة سهلة للحصول على أول ثلاث نقاط في رصيده بعد الخسارة في الجولة الأولى من صندوق النظافة بثلاثة أهداف لهدفين ؛ حيث سيطر لاعبو المدرب جمال نديم على الشوط الأول بالطول والعرض مستفيدين من تواضع منافسهم ؛ وتفننوا في غزو مرمى المنافس في ست مناسبات وبأكثر من طريقة وأسلوب؛ لينتهي الشوط بسداسية نظيفة .
في النصف الثاني من المباراة لم يختلف الحال؛ وبادر لاعبو المدرب جمال نديم بالهجوم ليسجلوا منذ لحظة استئناف اللعب ؛ قبل أن تتوالى الأهداف تباعا مؤكدة تفوقهم المطلق ؛ فيما عجز لاعبو المصائد عن مجرد القيام بهجمة واحدة منسقة  وتشكيل خطورة على مرمى البنك الذي بقي حارسه متفرجا حتى اللحظات الأخيرة من اللقاء التي شهدت تسجيل هدف العزاء الوحيد للفريق السمكي؛ لتنتهي المباراة بفوز البنك بنتيجة أربعة عشر هدفا مقابل هدف واحد.
سجل للفريق الفائز اللاعبون: ( وائل محسن 6 أهداف؛
أحمد درويش الحاسر ثلاثة أهداف ؛
أوسان حمود؛
ريدان الكهالي؛
أحمد جميل  ؛
وصفي محسن؛
معد الحديدي هدف واحد لكل منهم).
وسجل هدف الفريق الخاسر عبدالحافظ العربي.
فوز مهم للشرطة 
من جانبه نجح فريق الشرطة الذي يقوده ثنائي الزمن الجميل نور الدين عبدالغني و علي نشطان في تحقيق فوز مهم على منافسه المباشر في المجموعة الثانية فريق صندوق النظافة وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أداء مثير من الجانبين أكد تقارب المستوى وتشابه الطموح.
سجل للشرطة هدافه الأبرز في البطولة حتى الآن علي الحسني وسامي حسين ورشدي الظاهري؛ بينما سجل للصندوق عبدالرؤوف مدوبا وربيع محمد احمد.
  وبالنتيجة رفع فريق الشرطه رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة ؛ بينما بقي فريق صندوق النظافه برصيده السابق ثلاث نقاط.
أدار المباراتين الحكام مقداد علي ناصر وخالد أمين وعلاء البدوي ومازن عبدالصمد وراقبهما الكابتن علي بن علي .