في كأس عدن ال(15) للشركات والمؤسسات ..

جامعة عدن تتفوق على الاستثمارات النفطية .. والمياه تغمر مصلحة الجمارك

Monday 13 May 2019 6:08 pm
  جامعة عدن تتفوق على الاستثمارات النفطية .. والمياه تغمر مصلحة الجمارك
----------
 
عدن / حسن عياش: 
أكد فريق جامعة عدن جديته في الحفاظ على اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي بعد فوزه على منافسه فريق الاستثمارات النفطية بنتيجة كبيرة بلغت ثلاثة عشر هدفا مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أليوم الاثنين على ملعب الفقيد العلواني بنادي شباب المنصورة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس عدن الخامسة عشرة للشركات والمؤسسات التي ينظمها البنك الأهلي اليمني بإشراف فرع اتحاد كرة القدم بعدن.
الشوط الأول من المباراة كشف عن افضلية حامل اللقب ( فريق الجامعة ) الذي صال لاعبوه وجالوا ؛ وفرضوا على منافسهم التفرغ للدفاع عن مرماه فقط ؛ بل وحتى تلك الاستماتة في الدفاع لم تشفع لفريق الاستثمارات النفطية بالحفاظ على مرماه الذي تلقى في هذا الشوط سبعة أهداف دون مقابل.
حضور رئيس الجامعة 
في الشوط الثاني تلقى الجامعيون دفعة معنوية مهمة بحضور رئيس الجامعة الدكتور الخضر لصور الذي تحدث إلى اللاعبين وحثهم على المزيد من البذل ؛ الأمر الذي اثمر  جرعة مضاعفة من الحماس أتت اكلها بتسجيل ستة أهداف أخرى ؛ في حين تمكن لاعب الاستثمارات النفطية عوض المسعودي من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه ؛ لتنتهي المباراة بفوز الجامعة بثلاثة عشر هدفا مقابل هدف واحد.
سجل أهداف جامعة عدن اللاعبون عادل عبدالمجيد (3) وعادل الخضر (3) ومحمد صالح قماطة (3) ومحمد العرشي وعلي محمد وعبدالله الأعكل وهدف عكسي للاعب الاستثمارات النفطية  أحمد صالح الوالي في مرماه .
المياه تغمر مصلحة الجمارك !
في المباراة التي أقيمت لحساب المجموعة ذاتها ( الثالثة ) حقق فريق مؤسسة المياه فوزه الثاني في البطولة على حساب مصلحة الجمارك الضيف الجديد .
فريق المياه انجز المهمة في الشوط الأول عندما أنهاه متقدما برباعية مقابل لاشيء؛ ليعود في الشوط من أجل وضع اللمسات الأخيرة للفوز الذي وضعه في صدارة المجموعة برصيد ( 6) نقاط ؛ متبوعا بجامعة عدن الذي له ( 4) نقاط من فوز وتعادل .
أدار المباراتين الحكام نائل عوشان عدنان محمد عبدالله وسليم محمود وخالد الوحيشي وراقبهما الكابتن هاني عبدالكريم .
ضمن المجموعة الرابعة للبطولة يلعب غدا مطار عدن مع وزارة الشباب والرياضة في المباراة الأولى ؛ فيما يلتقي في الثانية فريقا مؤسسة السراري وشركة النفط في إحدى اقوى ألمباريات في هذا الدور.