في ختام دور المجموعات للبطولة..

جامعة عدن يواصل رحلة الدفاع عن لقبه ويبلغ ربع نهائي المؤسسات

Wednesday 22 May 2019 5:42 pm
جامعة عدن يواصل رحلة الدفاع عن لقبه ويبلغ ربع نهائي المؤسسات

جامعة عدن

----------
 
عدن / حسن عياش:
أكد فريق جامعة عدن جديته في الحفاظ على اللقب الذي أحرزه العام الماضي بعد فوزه اليوم الأربعاء على مصلحة الجمارك بخمسة أهداف مقابل هدفين وتصدره فرق المجموعة الثالثة لبطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات التي ينظمها البنك الاهلي.
وأمن الفوز الثالث للفريق الجامعي مقابل التعادل في مباراة واحدة وصول حامل اللقب إلى الدور ربع النهائي الذي يلتقي خلاله فريق شركة  عدن لتطوير الموانئ ؛ تاركا المركز الثاني لمؤسسة المياه الذي أنهى مبارياته في الجولة الماضية بعد أن جمع (9) نقاط.
من جانبه حقق فريق اليمنية الفوز بالمباراة الأخرى التي أقيمت في إطار المجموعة ذاتها ؛ وذلك على حساب الاستثمارات النفطية في مباراة جيدة من الطرفين حسمتها الفاعلية التهديفية لفريق اليمنية .
في الشوط الأول من المباراة  حاول فريق الاستثمارات النفطية المبادرة بالهجوم ؛ لكن المنافس (اليمنية) كان هو الاسرع في الوصول إلى الشباك إثر محاولات متتالية أثمرت أربعة أهداف انتهى بها النصف الأول من المباراة .
في الشوط الثاني أعاد فريق اليمنية سيناريو التفوق باضافة أربعة أهداف أخرى ؛ إلا أن الاستثمارات لم يشأ الخروج صفر اليدين فاجتهد لاعبوه ليسجلوا هدفين قلصوا بهما النتيجة ؛ لتنتهي المباراة بفوز مستحق لليمنية الذي ودع المنافسة بعد حلوله ثالثا في المجموعة برصيد (7) نقاط وراء المتاهلين جامعة عدن ومؤسسة المياه.
وتشهد البطولة يومي الجمعة والسبت أربع مواجهات في إطار الدور ربع النهائي حيث يلعب الجمعة شركة عبر البحار أمام مؤسسة المياه ؛ تليها مواجهة الشرطه ومؤسسة السراري؛ فيما يلعب السبت جامعه عدن مع  تطوير المواني تعقبها قمة شركه النفط و صندوق النظافه.