وزير حقوق الإنسان يعزي في استشهاد القائد البطل شلال الشوبجي

Friday 24 May 2019 11:24 pm
وزير حقوق الإنسان  يعزي في استشهاد القائد البطل شلال الشوبجي
----------
عدن - خاص
بعث وزير حقوق الإنسان الدكتور محمد عسكر  ، برقية عزاء ومواساة  إلى  أسرة الشهيد البطل شلال الشوبجي  واخوانه وكافة افراد  أسرته في استشهاد ابنهم  القائد البطل  شلال الشوبجي  الذي استشهد صباح  اليوم وهو يؤدي واجبة الوطني  في الدفاع عن الوطن في جبهة حجر الضالع  
حيث أشاد  الوزير بمناقب  الشهيد الوطنية وادوارة النضالية الشجاعة ومواقفه البطولية  المشرفة  التي بدأها  منذو نعومة اظافرة  الحافلة  بالبطولات  في  الذود  بالدفاع عن الوطن ومكتسباته .
حيث يعتبر الشهيد  شابا مقاوماً شرساً، حمل راية المقاومة، وتقدم الصفوف مع رفاقه  شارك  ووضع بصماته على كل مرحلة من مراحل المواجهة مع الحوثيين المعتدين.،  ويعد من الشباب الأبطال  الذين كان لهم شرف التخطيط والمشاركة في تحرير  الضالع من فلول المليشيات الحوثية الانقلابية  المدعومة من ايران ودحرهم  وهزيمتهم في 2015م  ثم انتقل إلى عدن   ليلتحم  بشباب المقاومة  وكانت له بصمات في القضاء  على جماعات الإرهاب  التي انتشرت في عدن  . وسقط اليوم شهيدا وهو يتقدم الصفوف في الدفاع عن الوطن في جبهة الضالع .
  
وعبر عسكر في برقية  عن خالص العزاء  والمواساة بهذا المصاب الأليم..داعيا  الله العلي القدير   ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وانا اليه راجعون .
الرحمة للشهداء
والشفاء للجرحى