تقام بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة :

اليوم .. اتحاد كرة القدم بعدن يكرم أبطال (مريسي 25) والجهات الداعمة

Sunday 02 June 2019 12:32 am
اليوم .. اتحاد كرة القدم بعدن يكرم أبطال (مريسي 25)  والجهات الداعمة
----------
 
يستعد اتحاد كرة القدم في العاصمة المؤقتة عدن للاحتفاء بابطال ونجوم بطولة الفقيد علي محسن مريسي في نسختها ال(25) التي أقيمت منافساتها على امتداد ليالي شهر رمضان الفضيل بمشاركة فرق من محافظات عدن ولحج والضالع وأبين وحضرموت.
وتختتم منافسات البطولة اليوم الأحد بإقامة المباراة النهائية التي ستجمع فريقي الجلاء من عدن والتضامن من المكلا بحضرموت وذلك على ملعب الفقيد علي العلواني في المنصورة بعدن .
وأوضح رئيس فرع كرة القدم بالمحافظة المهندس محمد حيدان السياري أن مهرجان الختام سوف يشهد تتويج الفريق البطل ووصيفه ومعهما  أفضل لاعب وهداف البطولة وافضل حارس مرمى؛ بالإضافة إلى اللجنة الفنية ولجنة المسابقات في الاتحاد ولجنة الحكام في المحافظة . 
وكشف حيدان أن الاتحاد سيكرم الجهات المساهمة في إقامة البطولة وانجاحها وفي مقدمتها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري الذي كان له دور كبير بتنظيم البطولة في الأعوام الأخيرة من خلال قرار اعتمادها ضمن برنامج الأنشطة السنوية المدعومة من الوزارة .
وتابع حيدان: كما سيتم تكريم 
معالي وزير الكهرباء المهندس محمد عبدالله العناني والمهندس سليمان بهيحي مدير التحكم الوطني؛ ورجال الإعلام الذين واكبوا فعاليات البطولة.