في ذكرى عيد ميلاده ال 70

اتحاد الاعلام الرياضي بعدن يزور الاعلامي الكبير (الوحصي) ويسلمه بطاقة العضوية

Tuesday 02 July 2019 9:57 am
اتحاد الاعلام الرياضي بعدن يزور الاعلامي الكبير (الوحصي) ويسلمه بطاقة العضوية
عدن / محمد فتحي :
----------

  قام اعضاء قيادة اتحاد الاعلام الرياضي بالعاصمة عدن صباح اليوم الثلاثاء بزيارة الاعلامي الكبير الاستاذ (هاشم عبدالرزاق الوحصي) في منزله بمديرية صيرة في اطار انشطة الاتحاد العدني للاعلام بزيارة الاعلاميين القدامى والاطمئنان على صحتهم وتفقد احوالهم بعد مشوارهم الاعلامي الكبير في خدمة الاعلام ورياضة الوطن.
  وخلال الزيارة عبر الاستاذ هاشم الوحصي عن سعادته البالغة بزيارة قيادة اتحاد الاعلام الرياضي مؤكدا وقوفه الى جانب اللاعلاميين الشباب وقيادة الاتحاد الاعلامي الرياضي العريق الذي بعودته مجددا استبشرنا خيرا لمستقبل الاعلام الرياضي تحت اطار اتحاده الذي مثله لسنوات طويلة طابور طويل من عمالقة الاعلام الرياضي.
  وعبر اعضاء الاتحاد ممثل بالزملاء اللاعلاميين مشتاق عبدالرزاق وخالد هيثم ومحمد النعماني ومحمد فتحي عن شكرهم للاستاذ الكبير هاشم الوحصي لحسن الاستقبال وحديثه الرائع الذي اعطى للجيل الجديد مزيدا من الحماس للعطاء لخدمة الرياضة واعلامها .. مؤكدين وقوفهم الى جانب استاذهم (هاشم الوحصي) لانجاح مشروع اعداد كتاب ارشيفه الرياضي الذي وجد محطة اهتمام من قبل دعم وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ليكون قادم الأيام موعدا لبداية الاعداد في اخراجه بالشكل الذي يليق بالجهد الذي بذله استاذنا الوحصي طوال سنوات من تاريخه الكبير بالاعلام الرياضي.
  وفي ختام الزيارة احتفل اعضاء الاتحاد العدني للاعلام الرياضي بعيد ميلاد الاستاذ (هاشم الوحصي) الذي يصادف يومنا هذا بالذكرى السبعين متمنين له الصحة والعافية والعمر الطويل الى جانب تسليمه البطاقة الجديدة لعضوية اتحاد الاعلام الرياضي.