شاهد فيديو مباشر للحادثة المرعبة في مطار عدن وكيف كان يحاول الشماخ طلب النجدة وهو يموت ومن المسئول؟

Friday 19 July 2019 3:56 am
شاهد فيديو مباشر للحادثة المرعبة في مطار عدن وكيف كان يحاول الشماخ طلب النجدة وهو يموت ومن المسئول؟
----------
وثقت كايمرا مطار عدن الدولي بالفيديو ـ أعادت نشره قناة "يمن الغد" على اليوتيوب ـ لحظة وفاة لطفي ابراهيم الشماخ، أحد عمال المطار أثناء محاولته توجيه مروحة متنقلة للتبريد على المسافرين، بسبب تعطل أنظمة التكييف في المطار، الامر الذي أصابه ماس كهربائي ليلقى حتفه على الفور، وحمل ناشطون وزملاء الشماخ مسئولي المطار المسئولية بسبب اهمالهم وعدم الصيانة رغم ابلاغهم قبل شهر من الحادثة.
وقال مصدر في مطار عدن الدولي إن عاملاً في المطار توفي صباح الاثنين الماضي بعدما تعرض لتماس كهربائي أدى إلى وفاته بينما كان يحاول إصلاح مروحة هواء في صالة المسافرين بالمطار الواقع شرقي مدينة عدن، العاصمة المؤقتة جنوبي البلاد.
وأضاف المصدر إن العامل لطفي إبراهيم توفي إثر تعرضه لتماس كهرباء بينما كان يحاول تثبيت مروحة ناحية بعض المسافرات من فئة المرضى، ما أدى إلى وفاته مباشرة.
ويفتقد مطار عدن الدولي لنظام تكييف متطور كما إن أنظمة التكييف الحالية ليست حديثة وتواجه الكثير من الأعطال.
ونشر ناشطون وثيقة رفعتها مديرة مراقبة العمل في المطار هناء قائد أحمد أكدت انه تم ابلاغ مسئولي المطار قبل شهر من حادثة الوفاة بضرورة اصلاح العطل والخلل في التكييف الا انه تم تجاهل الطلب وعدم اتخاذ أي اجراء في اهمال متعمد تسبب بوفاة العامل لطفي إبراهيم.. وينشر "يمن الغد" نص الوثيقة التي حصل عليها.