بيان هام لقيادة "حراس الجمهورية" حول عدن وتحريض تحالف الإرهاب وإعلان عن معركة تحرير صنعاء "تفاصيل"

Saturday 03 August 2019 5:59 am
بيان هام لقيادة "حراس الجمهورية" حول عدن وتحريض تحالف الإرهاب وإعلان عن معركة تحرير صنعاء "تفاصيل"
----------
حيت قيادة قوات المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) أبطال وشهداء عدن من أمنيين وعسكريين، وعلى رأسهم العميد منير اليافعي أبو اليمامة، جراء الهجومين الإرهابيين يوم الخميس الأول من أغسطس، ودانت استمرار تحالف الإرهاب والكهنوت في إراقة الدم.
وأكدت قيادة حراس الجمهورية في بيان لها   أن حفظ أمن عدن والجنوب هدف سامٍ، وأن همجية ودموية تحالف الإرهاب والكهنوت تحاول تأجيج الصراعات كهدف أساس للعمليتين الإرهابيتين.
واستهجنت قيادة المقاومة الوطنية، حملات التحريض ومحاولات الاصطياد في الماء العكر لاستمرار الحرب على عدن.
وأكبرت التأييد والدعم الشعبي والسياسي الجنوبي، مؤكدة أنها لم تعد تتواجد في عدن، وانتقلت بقواتها إلى جبهات القتال ضد الكهنوت الحوثي في الحديدة.
 
"يمن الغد" ينشر نص البيان الصادر عن قيادة المقاومة الوطنية:
 
أدانت المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية ) استمرار تحالف الارهاب والكهنوت في اراقة الدم، واخرها ماشهدته عدن من عمليات ارهابية .
وتعبر قيادة المقاومة الوطنية عن أحر تعازيها  لاسر الشهداء بهذا المصاب الجلل الذي ادى الى استشهاد العشرات  وعلى رأسهم العميد منير اليافعي ابو اليمامة.
كما تدين المقاومة الوطنية محاولة تحالف الارهاب والكهنوت تاجيج الصراعات كهدف اساسي للعمليتين، وكانه لم يكن المقصود فقط قتل الجنود بل استخدامهم في تحريض متعدد تسعى فيها قوى الشر وعلى رأسها مليشيات الحوثي الارهابية اثارة معارك جانبية بين كل الاطراف والقوى المناهضة للارهاب والكهنوت.
وتجدد المقاومة الوطنية التاكيد على ان معركتها هي شمالا في الطريق الى تحرير صنعاء وصعدة، ومع تقديرها لكل الدعم الشعبي والسياسي الجنوبي في هذه الحرب التي توحدت فيها المنطقة برمتها ضد الارهاب والكهنوت..
فانها لم تعد بحاجة لأي وجود عسكري في عدن، وقد انتقلت كل قواتها الى الحديدة حيث تتواصل حرب اليمنيين جميعا ضد الحوثي.
ان محاولات التحريض و الاصطياد في الماء العكر لادوات تحالف الارهاب والكهنوت هو استمرار في الحرب ضد عدن وهو يستهدف كل مناهضي المشروع الكهنوتي الحوثي  والارهاب.
تؤكد المقاومة الوطنية أن حفظ أمن عدن وكل الجنوب هدف سامي يدعم الهدف الاكبر لنا جميعا شمالا وجنوبا في جهادنا من أجل استعادة الدولة وعاصمتها المختطفة صنعاء.