برعاية جمعية ثوان الإجتماعية اختتام المخيم الصيفي في مدرسة الشهيد الجوبعي بالشعيب

Saturday 03 August 2019 2:15 pm
برعاية جمعية ثوان الإجتماعية اختتام المخيم الصيفي في مدرسة الشهيد الجوبعي بالشعيب
----------
الشعيب | خاص 
برعاية جمعية أبناء ثوان الاجتماعية التنموية الخيرية وبدعم من رجال الخير من أبناء القرية ، اختتم صباح اليوم الأربعاء المخيم الصيفي والذي أقيم في مدرسة الشهيد جمال الجوبعي بقرية ثوان بالشعيب بحضور الرئيس الفخري للجمعية مثنى ناجي صالح وعدد من المدرسين وأهالي الطلاب .
وكان المخيم بمثابة فرصة لتزويد الطلبة بالعلم و المعرفة و الاستفادة من الإجازة الصيفية وجائت الفكرة من المهندس صالح الجبري حيث تبنى الفكرة ودعم المخيم الذي استمر شهر و تم خلاله تعليم الطلبة ما تيسر من كتاب الله والية القراءة و الكتابة الصحيحة للمبتدأين و فنون التجويد و الالقاء وما تيسر من الأحاديث الشريفة  و السيرة النبوية .
 
ولقيت فكرة انشاء المخيم قبولا واسعا وتفاعل كبير من قبل أبناء القرية الذين ساهموا في إنجاحه وذللوا امام المدرسين كل المعوقات التي واجهتهم حتى اكتمل المخيم بالوجه الذي نال رضاء و استحسان الجميع .
وألقيت خلال حفل الختام عدد من الكلمات التي قدمت الشكر و الثناء للمدرسين الذين صمدوا شهر كامل مع الطلاب وكل لهم نعم القدوة و للاخوة الداعمين ولكافة الطلاب وكل من ساهم في نجاح المخيم الصيفي سواء بتشجيع الطلاب او بالدعم المادي او المعنوي ، وحثوا الطلبة على الاستمرار في العلم و المثابرة حتى تحقيق احلامهم .
وحضر حفل الختام الرئيس الفخري لجمعية ثوان مثنى ناجي صالح والشيخ فضل مثنى ناشر و رجل الخير صالح مصلح الجوبعي والأستاذ فريد ناجي راشد وعدد من أولياء أمور الطلبة وأهالي القرية .