الوزير نايف البكري يشيد بمشاركة اليمن ببطولة غرب آسيا

Monday 12 August 2019 11:11 am
الوزير نايف البكري يشيد بمشاركة اليمن ببطولة غرب آسيا
----------
اشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري بمشاركة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم في بطولة غرب اسيا لكرة القدم المقامة حاليا في دولة العراق الشقيق، مؤكدا ان المنتخب قدم اداء مشرفا وحقق نتائج جيدة متغلبا على الظروف ومتجاوزا كل الصعاب التي تواجه الرياضة والبلد بشكل عام.
جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري بمدير المنتخب الوطني المهندس محمد حيدان، طلب فيه نقل تهانيه لبعثة المنتخب الوطني بمناسبة عيد الاضحى المبارك، معبرا عن ارتياحه للمستوى الذي ظهر به المنتخب في البطولة على الرغم من قصر مدة الاعداد، منوها بالجهد الذي بذله الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سامي نعاش في اعداد المنتخب وحسن اختياره وتوظيفه للعناصر التي قدمت صورة رائعة للموهبة اليمنية.
واكد وزير الشباب والرياضة مواصلة الاهتمام بالمنتخب خاصة والرياضة الوطنية بشكل عام بما يساهم في استمرار عجلة البناء الرياضي التي بدأت من العاصمة المؤقتة عدن بعد طرد الغزو الحوثي ويجب ان تتواصل لإعادة ما خربت الحرب.
من جانبه عبر مدير المنتخب الوطني الاول لكرة القدم المهندس محمد حيدان عن امتنانه وكل اعضاء البعثة لاهتمام وتواصل معالي الوزير نايف البكري، مثمنا الدعم الذي يقدمه الوزير للرياضة عامة ولكرة القدم على وجه الخصوص.
وانهى منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء امس الاحد مشاركته في بطولة غرب اسيا لكرة القدم المقامة في دولة العراق الشقيق بالخسارة امام المنتخب المضيف بهدفين مقابل هدف، بعد ان كان فاز على لبنان نتيجة ذاتها وتعادل مع سوريها بهدف لمثله وخسر امام فلسطين بهدف يتيم، ليحتل المركز الثالث بالمجموعة برصيد 4 نقاط بأفضلية الفوز على لبنان صاحب الرصيد نفسه.
ومن المقرر ان يغادر منتخبنا الوطني العراق اليوم الاثنين الى العاصمة السعودية الرياضة  لإقامة معسكر خارجي هناك استعدادا للتصفيات المزدوجة لكاس العام 2022م وكاس اسيا 2023م.