من يضع اليوم القدم الأولى في سيئون بتجمع عدن ?!

Saturday 24 August 2019 10:31 pm
من يضع اليوم القدم الأولى في سيئون بتجمع عدن ?!
يمني سبورت / عدن :
----------

  تشهد ملاعب أندية العاصمة عدن عصر اليوم الأحد اقامة مباريات الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري التنشيطي لكرة القدم لاندية الدرجتين الأولى والثانية في إطار (تجمع عدن) الذي يضم مجموعتين ضمت المجموعة الأولى أندية : «التلال ، فحمان ، شمسان ، خنفر والانطلاق» فيما ضمت المجموعة الثانية أندية : «الوحدة ، الشعلة ، المنصورة ، نصر الضالع والعين» وينظمه الاتحاد العام لكرة القدم ممثلاً بفروعه في المحافظات بمشاركة 34 فريقاً تم توزيعها على ثماني مجموعات في 6 محافظات هي «صنعاء – عدن – حضرموت – الحديدة – تعز - إب» بحيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى المرحلة النهائية التي ستقام بنظام المجموعتين في مدينة سيئون خلال شهر سبتمبر المقبل تمهيدا لعودة الدوري اليمني الرسمي بعد توقف دام لمدة اربع سنوات.
  مباريات اليوم الأحد في تجمع عدن تعتبر مصيرية باقتراب اصحاب بطاقتي التأهل الأولى من المجموعتين بوضع القدم الأولى في سيئون .. حيث يلتقي في المباراة الأولى التي سوف يحتضنها ملعب العلواني بالمنصورة فريقي التلال وفحمان بمواجهة تعتبر الابرز في تجمع عدن حيث الفائز في المباراة سوف يقترب كثيرا من خطف بطافة التأهل من المجموعة الأولى ... فيما المباراة الثانية ستجمع فريقي الوحدة والشعلة على ملعب باوزير بالمعلا ضمن منافسات المجموعة الثانية .. حيث سيدخل الشعلاوية اللقاء بهدف مصالحة جماهيرهم للعودة للمنافسة بعد خسارة الجولة الماضية امام المنصورة فيما بالمقابل سيسعى الوحداوية الى اقصاء ابرز منافسيهم من مربع المنافسة سريعا والاستعداد للجار المنصورة الذي اعلن عن نفسه منافسا حقيقيا للوحدة بعد فوزه على الشعلة.
  وفي المباراة الثالثة سيلتقي فريقي العين ونصر الضالع على ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان وفي المباراة الرابعة سيلتقي فريقي خنفر والانطلاق على ملعب النصر بدار سعد.