أكد المدافع الدولي الفرنسي كليمونت لينجليت لاعب برشلونة، أن مواطنه وزميله في الفريق أنطوان جريزمان، لا يُعاني من أي أزمة مع البلوجرانا. وكان جريزمان على مقاعد البدلاء خلال مواجهة إشبيلية بالجولة الث

Tuesday 08 October 2019 4:47 pm
أكد المدافع الدولي الفرنسي كليمونت لينجليت لاعب برشلونة، أن مواطنه وزميله في الفريق أنطوان جريزمان، لا يُعاني من أي أزمة مع البلوجرانا.   وكان جريزمان على مقاعد البدلاء خلال مواجهة إشبيلية بالجولة الث
----------

أكد المدافع الدولي الفرنسي كليمونت لينجليت لاعب برشلونة، أن مواطنه وزميله في الفريق أنطوان جريزمان، لا يُعاني من أي أزمة مع البلوجرانا.
 
وكان جريزمان على مقاعد البدلاء خلال مواجهة إشبيلية بالجولة الثامنة من الليجا، التي فاز بها البارسا برباعية نظيفة.
 
وقال لينجليت، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لا توجد قضية حول جريزمان، فهو يُحب إطلاق النكات ولم يتغير في برشلونة، ويجب علينا أن نتفهم أنه عانى من تغيير مركزه، ويعمل بشكل جدي ويساعدنا بموهبته وتضحيته".
 
وعن أزمات ديمبلي، أجاب: "تنقصه فقط الاستمرارية للعودة للمنتخب، فهو يمتلك الإمكانيات اللازمة وكان جاهزًا للغاية لكنه أصيب مرة أخرى، وتلقى بطاقة حمراء مؤخرًا ضد إشبيلية، لكنه لاعب يتمتع بموهبة كبيرة، ويحتاج إلى مزيد من الاستمرارية لتقديم أفضل ما لديه".
 
واختتم: "ميسي؟ هو نجم غير عادي، ومن اللاعبين الذين يصنعون الفارق، وهو ذكي جدًا في امتلاك الكرة، وفي الحقيقة أعاني كل يوم بسببه في التدريبات، لكنني سعيد لوجوده معنا".