زيدان يستبعد ظهيره من رحلة مايوركا بشكل مفاجئ!

Saturday 19 October 2019 6:37 am
زيدان يستبعد ظهيره من رحلة مايوركا بشكل مفاجئ!
----------
كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد استبعد ظهيره الأيمن داني كارفاخال من المباراة المقبل التي ستجمعهم بمضيفهم ريال مايوركا ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.
ويأتي هذا القرار من زيزو لأجل إراحته قبل المواجهة الحاسمة أمام غالطه سراي التركي بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أسبوع لعب فيه كارفاجال مع المنتخب الأسباني، حيث شارك أم النرويج والسويد، وهذا ما دفع زيدان إلى اتخاذ القرار.
وبالنظر إلى أن الكلاسيكو قد تم تأجيله الآن ، فإن سيواجه الآن غالطه سراي قبل أن يلعب ضد ليغانيس في 30 أكتوبر، وبالتالي فإن ألفارو أدريوزولا سيبدأ المباراة أمام مايوركا وذلك بعد أن أمضى فترة التدريب الدولية في مدريد.
كارفاخال الذي غاب عن مباراة لوس بلانكوس الأولى من الموسم خارج ملعبه مع سيلتا فيجو، لعب في مركز الظهير الأيسر مع غرناطة قبل الاستراحة الدولية بسبب الإصابات التي لحقت بمارسيلو وفرلاند ميندي، وذلك بعد استراحته ضد أوساسونا بين المباراتين خارج ملعبه في إشبيلية وأتلتيكو مدريد.
وبالإضافة إلى غياب كارفاخال سيكون إبراهيم دياز هو الإضافة في قائمة ريال مدريد أمام مايوركا.
يعود الأندلسي إلى قائمة الفريق بعد عدم ظهوره منذ الرحلة إلى فيجو، مع انتكاسة لإصابته مما يعني أنه اضطر إلى التغيب عن سلسلة من المباريات اللاحقة للوس بلانكوس.
وسيكون هناك نقص في لاعبي خط الوسط لزيدان، ومع ذلك سيكون هناك عدد كبير من المهاجمين للفرنسي للاختيار من بينها هم كريم بنزيمة، إيدين هازارد، لوكا يوفيتش، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس وبراهيم دياز.