كود النمر يكتسح المحروقي برباعية في دوري الشهيد القائد عمر سعيد

Friday 20 March 2020 5:20 pm
كود النمر يكتسح المحروقي برباعية في دوري الشهيد القائد عمر سعيد
----------
عدن / أيمن القاضي 
اكتسح فريق كود النمر بقيادة الكابتن "عماد البركاني
فريق المحروقي بقيادة الكابتن سليمان المحروقي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم في ثاني مباريات الدور الثاني من منافسات بطولة الشهيد القائد عمر سعيد الصبيحي التي تقام برعاية نجلة القائد وضاح عمر سعيد بمشاركة 20 فريقا من مختلف مناطق البريقة وعدن. 
انطلقت المباراة بصافرة الحكم سيف الدوميني وسط اجواء رائعة و اصوات رابطة فريق المحروقي التي أزرت الفريق طوال المباراة التي اتسمت بالندية والحماس بين الفريقين.
لم تمر سوء بعض دقائق حتى يفتتح كود النمر باب التسجيل عبر اللاعب ونجم المباراة "عماد البركاني"، 
ليواصل بعدها فريق الكود هجماتة الخطيرة باحثا عن هدف اخر ليكن لهم ما ارادوا بتسجيلهن لهدف تلفزيوني جميل عبر "عماد البركاني" الذي استلم كرة عالية من زميلة يضعها في الشباك بمقصية رائعة معلنا الهدف الثاني، ثم بعدها يلقص فريق المحروقي الفارق بعد تسجيلهم لهدف عبر اللاعب "وليد كداف"، 
ولكن سرعان ما عاود فريق كود النمر من تعزيز النتيجة بهدف ثالث بإمضاء "احمد العربي".
لينتهي الشوط الأول بتقدم الكود ثلاثة واحد. 
وفي الحصة الثاني ولعت المباراة وضهرت الندية اكثر وكان فريق المحروقي اكثر خطورة بعدما عاود فريق الكود للخلف للحفاظ على النتيجة بعد النقص العددي، بعدما اشهر الحكم البطاقة الحمراء بوجة المدافع "الخضر توفيق". محاولات وتهديدات عديدة للمحروقي ولكن كانت دفاعات كود النمر اكثر صلابة. 
ومن هفوة دفاعية استفاد لاعب فريق كود النمر سالم البدوي واطلق رصاصة الرحمة بتسجيلة رابع الاهداف منهي احلام فريق المحروقي من التقليص والعودة للمباراة، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز مستحق لكود النمر باربعه اهداف مقابل هدف وحيد. 
بهذا الفوز يكون فريق كود النمر قد تأهل للدور الثالث بينما ودع فريق المحروقي البطولة. 
وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة كابتن نجم الفريق وقائدهم عماد البركاني.