المحافظ تركي : لسنا تابعين لأية تيارات سياسية بل مع الجنوب الذي قدمنا من اجله الغالي والنفيس

Sunday 21 June 2020 4:30 am
المحافظ تركي : لسنا تابعين لأية تيارات سياسية بل مع الجنوب الذي قدمنا من اجله الغالي والنفيس
يمني سبورت:
----------
من / علي مقراط
أستضاف محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاة اللواء الركن احمد عبدالله تركي عصر يوم السبت في منزلة قيادة هيئة الوفاق الجنوبي الجنوبي وبحضور شخصيات وقيادات عسكرية واجتماعية وإعلامية من مختلف أطياف .
وضم قيادة هيئة الوفاق الجنوبي كل من الرئيس الفخري للهيئة عميد الأسرى المناضل احمد العبادي المرقشي والأمين العام سعيد اليهري وأعضاء قيادة الهيئة العميد عبدالكريم قاسم شائف العيسائي والعقيد عبدالناصر السنيدي وحسين القعيطي وأحمد الحامد وخالد عبدالناصر وبحضور العميد الركن فضل طهشة قائد اللواء 201 ميكا.
ورحب المحافظ التركي ترحيب حار بقيادة هيئة الوفاق الجنوبي مشيدأ بالدور الذي تقوم به الهيئة وتدخلها في راب الصدع والتقارب ومعالجة المشاكل واخماد الفتن التي تشق الصف الجنوبي والعمل على إعادة وحدة الصف الجنوبي.
وتحدث المحافظ عن قضايا الساعة في المحافظة وبعض المديريات وعن الحملات الإعلانية المغرضة التي تستهدف قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ومحاولة الإساءة اليها ومواقفها وتاريخها الوطني المشهود في ميادين الدفاع عن الجنوب في مختلف المراحل وآخرها التصدي لمليشيات وجحافل الغزو والعدوان الحوثية وقال : نحن قلوبنا وصدورنا ومكاتبنا وبيوتنا مفتوحة لكل إخواننا وليس لدينا احقاد أو انتقامات اوتصفية حسابات مع أي مكون أو طرف جنوبي على الإطلاق ولسنا تابعين لأية تيارات سياسية بل مع الجنوب الذي قدمنا من اجله الغالي والنفيس بل وجرحنا وأصبحنا شبه معاقين ولن نقبل أيا كان الطعن في مواقفنا وطنيتنا ابدا.
واستمع المحافظ التركي إلى كل الملاحظات والرسائل التي طرحت من قبل الحاضرين وعلى رأسهم الأمين العام للهيئة سعيد اليهري والرئيس الفخري المناضل المرقشي ومداخلات المحلل العسكري والسياسي العميد فضل طهشة والعميد عبدالناصر السنيدي والأستاذ حسين القعيطي والعميد عبدالكريم قاسم وأحمد الحامد وخالد عبدالناصر وآخرين.
وتطرقت الأحاديث إلى الإشكاليات في تكليف مدير عام لمديرية ردفان وفي مديريات الصبيحة واجمع الحاضرين على معالجتها وعدم أعطى فرصة المتربصين الذين يثيرون الفتن وشق وحده الصف لنسيج الاجتماعي.
واشادت قيادة هيئة الوفاق الجنوبي الجنوبي بما لمسته من تجاوب وحرص مسؤول من محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي وسعة صدرة وانفتاحة على الجميع ، مؤكدين على التعاون لما فيه أمن واستقرار المحافظة وتوفير الخدمات لمواطنيها وتوحيد كل الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والعمل على تجاوزها بمشيئة الله تعالى.