تقرير: ملعب الملك فهد الدولي مرشح لاستضافة مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

Wednesday 24 June 2020 8:49 am
تقرير: ملعب الملك فهد الدولي مرشح لاستضافة مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي
متابعات:
----------

كشفت تقارير إعلامية، عن إمكانية إقامة ديربي الرياض المنتظر بين ناديي النصر والهلال في استاد الملك فهد الدولي، عقب استئناف النشاط الرياضي بالمملكة.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ الـ4 من أغسطس المقبل، لاستئناف الجولات الثماني المتبقية من مسابقة دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد رفع وزارة الرياضة الحظر المفروض على النشاط، منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويستضيف النصر، في الجولة الـ23 من المسابقة، الهلال، في قمة ستحدد بشكل كبير هوية البطل.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

الحصاد الرياضي - 24 الرياضية@alhisad_sport
 · 

مصادر خاصة بالحصاد الرياضي
جاهزية ستاد الملك فهد الدولي بالرياض الملعبين الاساسي والرديف وتعقيم كافة منشآته وتجهيزه لاستقبال مباريات كأس دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

الحصاد الرياضي - 24 الرياضية@alhisad_sport

مصادر الحصاد الرياضي
جاهزية ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ترفع نسبة إقامة ديربي الرياض المنتظر بين النصر والهلال في الاستاد .

٣٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

ووفقا لما ذكره برنامج ”الحصاد الرياضي“، عبر حسابه على ”تويتر“، فإن ديربي الرياض بين النصر والهلال، قد يقام على ستاد الملك فهد الدولي، بعد جاهزيته التامة.

وأشار البرنامج، إلى جاهزية الملعبين الأساسي والرديف باستاد الملك فهد الدولي، من حيث التعقيم وتوفير الأدوات الطبية اللازمة، بما يتناسب مع البروتوكولات المعتمدة من وزاراتي الرياضة والصحة.

يذكر أن ستاد الملك فهد الدولي، خضع لعمليات صيانة كبيرة، طوال الأشهر الماضية، ليكون جاهزا لاستقبال المباريات من جديد.

وكان ملعب الملك فهد معقلا لكبيري الرياض، الهلال والنصر كما كان يلعب عليه نادي الشباب أيضا، ولكن في السنوات الأخيرة انتقل ”الزعيم“ لملعب جامعة الملك سعود، بينما ظل العالمي والشباب فيه بصورة طبيعية.