شاهد.

ماذا تعني هذه الصورة للرئيس عبدربه منصور.. ؟!

Sunday 30 August 2020 9:37 pm
ماذا تعني هذه الصورة للرئيس عبدربه منصور.. ؟!

الصورة

----------
ماذا تعني هذه الصورة للرئيس عبدربه منصور.. ومثله ماذا تعني لرئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي باعتبارهما قطبي معادلة الصراع.. ومن تتحطم بسببهما كل آمالنا.. لايعنينا موقف التحالف السعودي الاماراتي ودوره واجنداته.. نعلم ان لهذا التحالف اهداف خبيثة وليست خفية فهاهي تتكشف يوما عن يوم.. كل مايعنينا هو موقف اصحابنا وارتهانهما اللامحدود.. 
ان كان من قيم ومنطق وضمير ووطنية فينبغي ان تتنكس الرايات بل ان تحجب اشعة الشمس امام هذه الصورة اجلالا وتقديرا واكبارا لصاحبها اللواء الركن صالح علي زنقل.. صاحب الدور البطولي المشرف ورفاقه من كبار قادة وضباط وجنود القوات المسلحة والامن الذين اقتربوا من اكمال شهرهم الثاني في مخيم الاعتصام امام بوابة تحالف ( الغدر)  ..
ان حبات الرمل التي جلبتها اعاصير صيف عدن على هذا الجسم الشامخ وهذه الهامة العملاقة لتعطي اكثر من دليل وابلغ من رساالة .. لكم هو مخزون الحقد المتأجج في نفوس من نظن بهم مسؤلين تجاه هذه القيادات العسكرية والامنية التي ابت الا ان تمارس حقها السلمي المشروع للمطالبة بحقوقها.. ورفضت ان تلجأ الى اي خيار اخر مع انه بمقدورها وفي متناول يدها اكثر من خيار وخيار لتجبر به مثلث الشر (التحالف والحكومة والمجلس الانتقالي)  وتمرغ انوفهم في التراب للاستجابة لتحقيق مطالبهم.. 
كم هي تكلفة الاقامة الليلية في فندق بالرياض او ابوظبي.. وكم هو حجم البذخ الذي يعيشه ( الرئيسان) واسرهما..  وماذا يساوي مقابل راتب ضابط افنى حياته سهرا وقلقا وواجبا في سبيل ان يصبح هذان ( الرئيسان )  واسرتيهما ينعمون ويرفلون في ما لذ وطاب بين تلك العواصم.. 
اف لكم جميعا وخسئتم ماطلعت شمس وغربت وانتم ترون رفاق دربكم وقادتكم وهم يتعرضون لهكذا موقف فيما انتم تلوذون بالصمت... وياليت امهاتكم ثكلنكم.. او كن عقيمات وليت اباؤكم ماكانت عندهم قدرة الانجاب حتى لانبتلي بعاهات ادمية تزيد اوجاعنا... 
ولاعزاء لشموخ القائد الفذ صالح زنقل ورفاقه يكفيهم فخرا ان سجلهم ناصع البياض وان التاريخ يسجل باحرف من ذهب ونور لمواقفهم وبطولاتهم كما يسجل باحرف من زيت لتاريخ اخرين....
فضل مبارك 
30/8/20