وقفة.. شبام والاتفاق في نهائي طيران بلقيس

Sunday 06 December 2020 5:14 pm
وقفة.. شبام والاتفاق في نهائي طيران بلقيس
يمني سبورت
----------
!
كتب/علي باسعيده 
الجمعة القادمة ١١ ديسمبر الجاري  تختتم طائرة  بلقيس رحلاتها في وادي حضرموت بإقامة الرحلة الأخيرة التي حجز مقعدها عن كل جدارة واستحقاق الشقيقين فريق نادي شبام وفريق نادي الاتفاق في رحلة متوقع ان تحفل بالإثارة والمفاجأة  لأجل الفوز بتاج الملكة بلقيس..
وبالعودة إلى تفاصيل البطولة التي شاركت فيها معظم أندية الوادي فإن وصول فريقي شبام والاتفاق كان مستحقا جراء ماقدماه من عروض ونتائج جيده خلال مشوار البطولة  بعكس توقعات البعض التي لم يحالفها الحظ حينما رشحت أندية بعينها ..
- فشبام والاتفاق هما من الأندية التي تمتلك الحضور القوي بعناصر تجمع بين الخبرة والشباب الى  جانب وقوفها على تاريخ مشرف وحافل  اكان على مستوى الصعود لدوري الأضواء بالنسبة للاتفاق الذي سجل الأسبقية لدخول عالم الاضواء والشهرة  عن أندية وادي حضرموت أو من خلال  المنافسة على البطولات بالنسبة لشبام..
واستنادا إلى ماجاء بعالية فإن الجميع ينتظر من نهائي بلقيس ان يكون عودة إلى سنوات التألق والحضور القوي للفريقين وعودة لجماهيرهم التي كانت تتسابق بالآلاف لإيجاد موضع قدم في ملعب الشهيد جواس بالإضافة إلى الحماس والندية التي تجمع لقاءاتهم  كونهم من مديرية وحده هي مديرية شبام .. 
وهذا عامل مهم لعودة الروح والمنافسة لكرة وادي حضرموت بتعدد  الأبطال  ودخول منافسين أقوياء في صالح بطولات القدم..
فنبارك لنادي شبام والاتفاق الوصول لنهائي دوري بلقيس وحظ أوفر لبقية الأندية التي اكتفت بالمشاركة..
ونأمل أن نرى نهائي يليق بمستوى طموحات وآمال الجماهير بوادي حضرموت التي ولاشك ستكون حاضرة وبقوة في هذا اللقاء ذي الصبغه الأفريقية. 
٦ ديسمبر ٢٠٢٠
علي باسعيده