حسان يحرز بطولة كأس الإستقلال لناشئي الأندية

Saturday 26 December 2020 7:28 am
حسان يحرز بطولة كأس الإستقلال لناشئي الأندية
يمني سبورت
----------
حسين وليد العبسي / عدن
احرز ناشئو حسان بطولة كأس الإستقلال لناشئي الأندية على حساب منافسه المرحلي بركلات الترجيح ٥_٤ بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ، في المباراة التي احتضنها ملعب فن سيتي الكائن بمديرية صيرة في العاصمة عدن مساء اليوم الجمعة، في البطولة التي تنظمها أكاديمية المرحلي برعاية كريمة من قبل محافظ محافظة عدن أ/ احمد حامد لملس وبدعم سخي من الشيخ مهدي العقربي بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى ال ٥٣ لعيد الإستقلال الوطني ال ٣٠ من نوفمبر .
وفي عرس كروي احتضنه ملعب فن سيتي الكائن بمديرية صيرة فريقا المرحلي وحسان وسط حضور جماهيري كبير تزين فيه الملعب بشعارات والوان الفريفين بمصاحبة الاهازيج والهتافات الحماسية لكلا الفريقين تمكن فريق حسان من تحقيق بطولة كأس الإستقلال لناشئي الأندية على حساب المرحلي بركلات الترجيح بعد الإنتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الإيجابي للفريقين ، ليذهب الفريقين إلى ركلات الترجيح التي صبت لصالح فريق حسان. 
وقد سجل اهداف فريق حسان اللاعب أحمد علي إبراهيم هدف ، واللاعب أيمن علي علوي هدفين ، فيما سجل اهداف أكاديمية المرحلي اللاعب إبراهيم علي هوندا هدفين واللاعب محمد احمد باطويل هدف.
وأدار اللقاء حكم الساحة جمال عبده ، فيما ساعده الحكم سامح اولا والحكم مصعب المسيري ثانيا. 
وفي نهاية اللقاء تسلم فريق حسان كأس البطولة والميدليات الذهبية فيما حصل اكاديمية المرحلي على كأس الوصافة والميدليات الفضية. 
وحصل اللاعب أيمن علي علوي لاعب فريق حسان على جائزة افضل لاعب في المباراة النهائية وافضل هداف في البطولة ، فيما اختير اللاعب عبدالله جميل الروسي لاعب فريق المرحلي جائزة افضل لاعب في البطولة ، كما اختير المدرب نادر عبيد مدرب فريق الروضة افضل مدرب في البطولة كما تحصل فريق الروضة على جائزة الفريق المثالي في البطولة ، وحصل اللاعب محمد خالد لاعب فريق شمسان على جائزة اللاعب المثالي ، ونال اللاعب محمد حسين مبروك افضل لاعب صاعد في البطولة. 
وشهدت المباراة النهائية حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والسياسية والثقافية.