ردود فعل حزينة على إقالة لامبارد.

Tuesday 26 January 2021 11:15 am
ردود فعل حزينة على إقالة لامبارد.
----------
خلّفت إقالة الإنجليزي فرانك لامبارد من تشيلسي ردود فعل واسعة، وعبر كثير من خبراء كرة القدم عن حزنهم لهذا القرار، الذي برره مالك النادي اللندني رومان أبراموفيتش.
وفيما يلي مقتطفات من ردود الفعل بعد إقالة لامبارد يوم الإثنين.
رومان أبراموفيتش (مالك تشيلسي)
"هذا قرار صعب بالنسبة للنادي وذلك ليس فقط لأنني تربطني علاقة شخصية ممتازة مع فرانك وأحمل له أكبر قدر من الاحترام. هو رجل يتمتع بنزاهة هائلة وصاحب أعلى مستوى من أخلاقيات العمل. لكن في ظل الظروف الحالية فإننا نعتقد أنه من الأفضل استبدال المدرب".
فرانك لامبارد في بيان
"عندما توليت المنصب كنت أدرك التحديات التي تنتظرني في توقيت صعب على النادي. فخور بالإنجازات التي تحققت، وفخور بلاعبي الأكاديمية الذين التحقوا بالفريق الأول وأدوا بشكل رائع وهم مستقبل النادي. أنا محبط لأني لم أحصل على الوقت هذا الموسم لقيادة الفريق للتقدم وبلوغ المستوى التالي. أتمنى للفريق كل النجاح في المستقبل".
جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الحالي وتشيلسي السابق
"أكون حزينا دائما عندما يفقد زميل منصبه وبكل تأكيد فإن فرانك ليس مجرد زميل بل هو شخص مهم في مسيرتي لذا أشعر بالأسف بكل تأكيد. هذه قسوة كرة القدم الحديثة. عندما تصبح مدربا فهذا شيء تعرف أنه سيحدث سواء عاجلا أو آجلا".
مايكل أوين مهاجم إنجلترا السابق
"أعتقد أنه في الوقت الذي أنفق فيه النادي المال الذي أنفقه هذا الصيف وتعاقد مع اللاعبين الذين ضمهم فإن هذا تسبب في المزيد من التوقعات، ونحن نعرف ما يحدث في تشيلسي بوجود توقعات عالية".
روي هودجسون مدرب كريستال بالاس
"هذا محزن. أعتقد أنه أدى عملا رائعا في الموسم الماضي، كنت أتمنى أن ينال معشوق المشجعين وأسطورة تشيلسي وقتا أطول من 18 شهرا".
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
"يتحدث الناس عن المشاريع والأفكار. هذا غير موجود. يجب الفوز أو سيتم استبدالك. أنا لا أحكم على قرار تشيلسي فأنا أحترم قرارهم لكن عالمنا يتعلق بضرورة تحقيق أكبر عدد من الانتصارات".
بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي
"لقد امتلك الشجاعة لإنهاء مسيرة رائعة وكان يمكنه أن يسلك طريقا أسهل. هذا منصب لم يكن من الممكن رفضه حتى لو لم يكن يملك الكثير من الخبرة. النتائج لم تكن كما يريد، لكن أعتقد أن هذا منصب يحتاج إلى الوقت".
ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد
"هذا أمر مهم أننا نحاول أن نشجع مدربينا البريطانيين على الوجود في بطولات الدوري الكبرى إذا كان بوسعنا ذلك. أنا متأكد أنه سيعود وسيتعلم من ذلك".
رالف هازنهوتل مدرب ساوثامبتون
"هذا جزء من العمل".
تياجو سيلفا مدافع تشيلسي
"شكرا جزيلا على كل شيء يا أسطورة".
تامي أبراهام مهاجم تشيلسي
"نموذج يحتذى ومعلم ومدرب رائع. شكرا لك".