شمسان يكرم يد الصقر .. ابطال الجمهورية

Tuesday 26 January 2021 7:09 pm
شمسان يكرم يد الصقر .. ابطال الجمهورية
يمني سبورت:
----------

في تكريم ابطال الجمهورية لكره اليد فريق الصقر بتعز:
شمسان يؤكد اكبر هدية إعادة مقر ناديكم والبكري وعد بتإهيلة بحلة افضل مما كان عليه .
-المخلافي يشيد بإنجاز الصقروفي الطريق للترتيب لتكريم بقية الالعاب .

خاص / امين الجماعي
اقيم صباح اليوم على قاعة محافظة تعز حفل تكريم ابطال الجمهورية لكرة اليد فريق صقر تعز والذي حقق اللقب للمره 12 في تاريخ بطولات اللعبة بعد انتزاعه من العاصمة المؤقتة عدن .
وفي الحفل الذي بدأبالنشيد الوطني فآى من الذكر الحكيم القى الاخ محافظ المحافظة / نبيل عبده شمسان كلمه عبر من خلالها عن شكره لمكتب الشباب الذي سطع بفضل قيادتة الحكيمة التي أخلصت واجتهدت واستطاعت أن ترفع اسم تعز عاليا" وتحققت العديد من الإنجازات في زمن الالم والقصف والحصار ونحن فخورن بكم وفخورن أكثر بهذه الوجوة الشابة من لاعبي ونجوم الصقر
وأعلن / شمسان أهتمام وزير الشباب والرياضه / نايف البكري بل وتأكيده وليس وعده تأكيده أن الوزاره ستقوم بتأهيل نادي الصقر وإعادته بشكل أفضل مما كان عليه مثنيآ على تلك الجهود وستكون اكبر هدية لهولاء الابطال اعادة ناديهم لهم وهذا مانسير فيه أن شاء الله وتمنى شمسان من مكتب التربيه بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة اعاده الرياضه المدرسيه للواجهه كما كانت في السابق واعادة الصالات الرياضيه لمختلف الالعاب .
وقال شمسان تأكدوا اننا لن نقصر معكم فيما يتعلق بتوفير احتياجاتكم وهذا واجبنا ونتمنى المزيد من النجاحات لكم .
وفي ختام كلمته كرر شمسان شكره لمكتب الشباب والرياضه ومديره الشاب / ايمن المخلافي على العمل المثمر والإنجازات المستمرة التي حققتها مختلف الألعاب والعمل الدؤوب في الظهور بشكل مشرف في السنوات الماضية وفي ظروف غاية في الصعوبة ...منها القصف الذي تعرض له النادي الاهلي في عملية همجية من المليشيات الانقلابية والتي استشهد على إثرها الكابتن / ناصر الريمي وولده .
وفي كلمته عبر الاخ / ايمن المخلافي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة من خلالها عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز مستعرضا" العديد من الإنجازات التي حققتها العاب الظل الأخرى والتي وعد باقامة حفل تكريم جماعي لها ...مشيدآبالدور والدعم الكبير لمحافظ المحافظة / نبيل شمسان لأبنائه الشباب والرياضيين ...مردفا" بالقول كل تلك النجاحات في السنوات الماضية تحفزنا على مواصلة الاصرار على صنع البسمه على وجوه ابناء المحافظة والرياضة هي الرساله الخالده التي تتخاطب عبرها الشعوب ..
وتطرق المخلافي إلى معاناة الصقر كثيرآ نتيجة عدم إعادة مقره مناشدآ السلطة المحليه بالمحافظة للإسراع في معالجة الأمر موضجآ ثقته المتناهية في سياده المحافظ .
واردف بالقول أعدنا تأهيل ملعب الشهداء وعدد من المنشاءات الأخرى منها النادي الاهلي بتعز في المرحله الاولي وبدعم مباشر. من المحافظ والسلطة المحلية وهذه الجهود يشكرون عليها
مثنيآ على ماحققته جمعية الكشافه والعاب مختلفة
مختتما" حديثه بالقول رغم كل ما تعرضت له تعز إلا أن ابناء الصقركانوا عند المستوى وعلى قدر وحجم المسوؤليه .
بعد ذلك قام المحافظ ومعه وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب بتعز ونائب رئيس اللجنة المؤقتة للإتحاد اليمني العام للاعلام الرياضي - رئيس فرع الاتحاد بتعز / علي محمد سرحان بتكريم لاعبي فريق الصقر لكرة اليد ومن ثم التقطت الصور الجماعية برفقة كأس البطولة .
- حضر التكريم الاخ / عارف جامل - وكيل محافظة تعز ورشاد الاكحلي- وكيل المحافظة ومهيب الحكيمي - وكيل المحافظة وعدد من الوكلاء ومدراء العموم ونائب مدير مكتب الشباب والرياضه بتعز الكابتن / فيصل اسعد
وفي الحفل قام مدير مكتب الشباب والرياضه بتعز / ايمن المخلافي بتكريم المحافظ بدرع التمييز لمكتب الشباب لجهودة الكبيره في دعم الرياضه ورعايه أبنائه الشباب والرياضيين .