خاميس يحذر أتالانتا من الاستهانة بريال مدريد

Wednesday 24 February 2021 6:45 pm
خاميس يحذر أتالانتا من الاستهانة بريال مدريد
----------
يبدأ نادي ريال مدريد الإسباني رحلته بمراحل خروج المغلوب ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء عندما يحل ضيفًا على أتالانتا ويواجه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني أيضًا مانشستر سيتي.
وفي المواجهة المدريدية الإيطالية، سيكون هناك لاعبان من كولومبيا بصفوف أتالانتا وهما دوفان زاباتا ولويس فيرناندو مورييل اللذان يقدمان مستويات مميزة هذا الموسم وتألقهما الملفت في مباراة الفريق ضد نابولي.
وتحدث خاميس رودريغيز لاعب نادي إيفرتون ونجم ريال مدريد السابق على تطبيق ’’تويتش’’، لليوم الثاني على التوالي وقدم رأيه في المباراة التي سوف تقام في بيرغامو بإيطاليا.
ويرى أنه لا يمكن الوثوق بأتالانتا في الخسائر التي يتعرض لها فريق زين الدين زيدان.
وقال خاميس: ’’هناك الكثير من الغيابات بصفوف ريال مدريد، لكن الملكي خبير في دوري أبطال أوروبا ووحش كاسر سوف نرى، لكن في المقابل أتالانتا بخير، لديه لويس موريل وزاباتا الذي يقدمون مستويات جيدة.
وتابع: ’’إنها مباراة معقدة وسيكون من الممتع مشاهدتها’’.
واتفق مورييل مع حديث خاميس، حيث لا يثق مهاجم أتالانتا الذي سجل 17 هدفًا هذا الموسم اثنان منهم في دوري أبطال أوروبا في تأثير الغيابات على ريال مدريد ولا يرى بأن فريقه هو المفضل لتحقيق الفوز نظرًا لتاريخ الملكي الكبير.
وقال: ’’لقد رأينا مبارياتهم الأخيرة وعلى الرغم من الخسائر وبعض النتائج الغير جيدة، فإن ريال مدريد يبقى ريال مدريد’’.
وتابع: ’’نحن في لحظة رائعة، ستكون بالتأكيد مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا وأعتقد ذلك لا يغير أي شيء يأتون إليه في وقت سيء بالدوري ولكنني أعتقد أنه في المباريات القليلة التي فازوا بها’’
وأضاف: ’’حسب التاريخ، فإن ريال مدريد يؤدي بصورة جيدة في دوري أبطال أوروبا ولا يمكننا الوثوق في أي شيء’’.
ويغيب عن ريال مدريد العديد من اللاعبين المميزين في زيارته لبيرغامو مثل سيرجيو راموس وداني كارفخال وفيدي فالفيردي ومارسيلو وكريم بنزيمة وإيدين هازارد وغيرهم.