وزير الشباب الرياضة : بطولة المريسي استثنائية وينبغي الاستعداد لها

Monday 15 March 2021 5:29 pm
وزير الشباب الرياضة : بطولة المريسي استثنائية وينبغي الاستعداد لها
يمني سبورت
----------
- إعلام الوزارة :
  قال معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الأثنين، إن بطولة الفقيد المريسي الرمضانية استثنائية وهامة، وينبغي إيلائها الاهتمام المطلوب، والاستعداد الجيد لتنظيمها بشكل يليق والاسم الذي تحمله، والخصوصية التي تمثلها.
  وأضاف،  خلاله ترأسه اليوم، لاجتماع ضم عدد من قيادات العمل الرياضي في الوزارة  وبحضور رئيس فرع اتحاد القدم بعدن أكرم السياري، " من المهم إن يدرك الجميع إن بطولة المريسي في نسختها الـ 26 ستكون استثنائية، الأمر الذي يتطلب الاستعداد الأمثل لها من كافة الجوانب (تنظيميًا ولوجستيًا).
  ومن المقرر أن تقام بطولة المريسي الرمضانية القادمة في ملعب الشهيد الحبيشي بعدن، عقب ترميمه وتأهيله من قبل وزارة الشباب والرياضة وبدعم وتمويل حكومي، حيث تجرى حاليًا أعمال تركيب الإنارة ليغدو متاحًا أمام منافسات البطولة الليلية.
  وأكد الوزير البكري، على ضرورة التهيئة والإعداد الجيد والأمثل للبطولة وبما يتناسب وأهمية المناسبة، خصوصًا وأنها تأتي هذه المرة تزامنًا مع عودة الحياة للملعب العتيق، الذي حظيت أعمال ترميمه وتجهيزه بمتابعة حثيثة ومباشرة من رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة د. معين عبدالملك.
  وحث، الجميع في قطاع الرياضة وفرع اتحاد القدم على العمل بروح الفريق الواحد، وبما يضمن اخراج البطولة بصورة مميزة ومختلفة عن السنوات الماضية، من حيث التنظيم الجيد وتوفير الأجواء المناسبة أمام الفرق المتنافسة وجماهيرها".
  وشدد الوزير البكري، على ضرورة التنسيق مع الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي، لإقامة معرضًا للصور تزامنًا وفعاليات البطولة، يحتوي أهم المحطات الرياضية والإنجازات الخاصة بـ(الكابتن علي محسن المريسي)، خلال سنوات مشواره الطويلة لاعبًا ومدربًا.
  ومن المتوقع أن تكون بطولة المريسي الرمضانية (بعد شهر من الأن)، مميزة ومختلفة في كل جوانبها، حيث ستجرى تحت الأضواء الكاشفة في ملعب الشهيد الحبيشي، وبما تتضمنه البطولة من مفاجآت متعلق بعضها في تقديم جوائز يومية للجماهير و مقاعد (مرقمة) خاصة بالمشجعين، وأشياء ترفيهية أخرى.
  حضر الاجتماع وكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين و ووكيل الوزارة د. عزام خليفة، ومدير عام النشاط رائد نعمان ومدير عام الاتحادات والأندية فرحان المنتصر ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن نعمان شاهر، وعدد من المعنيين والعاملين في المجال الرياضي.