منتخب اليمن يدخل معسكر شبوة بقائمة تضم 24 لاعبا

Monday 19 April 2021 3:07 am
منتخب اليمن يدخل معسكر شبوة بقائمة تضم 24 لاعبا
يمني سبورت:
----------
عدن - فرحان المنتصر
تستضيف مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة جنوب اليمن المعسكر الداخلي للمنتخب الوطني اليمني الاول لكرة القدم خلال المدة من 16 الى 30 ابريل الجاري استكمالا لبرنامج اعداد المنتخب لتصفيات كاس آسيا المزدوجة المؤهلة لنهائيات كاس العام 2022 وكاس اسيا 2023م ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ( اليمن - السعودية – أوزباكستان - فلسطين – سنغافورة)، وستقام مبارياتها بالمملكة العربية السعودية خلال النصف الاول من شهر يونيو/ حزيران المقبل.
وبدأت بعثة المنتخب بالوصول الى عتق التي تستضيف المعسكر لأول مرة في تاريخها بداية من أمس الاول الجمعة، ومن المقرر ان تبدا التمارين فعليا من اليوم الأحد على ملعب الخليفي.
واستنفرت شبوة كل طاقاتها لإنجاح المعسكر، كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في المحافظة حراكا لافتا كان عنوانه الترحيب بالمنتخب والاعتزاز بشبوة وتاريخها وتأكيد قدرتها على انجاح المعسكر لما تتمتع به من استقرار امني وخدماتي بقيادة المحافظ محمد صالح بن عديو.
وفي السياق عقد مدير مكتب الشباب والرياضة محسن سنان، ورئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي الحرملي لقاء خاصا بمدير المنتخب عبد الرقيب العديني، اول الواصلين الى العتق، لوضع اللمسات الاخيرة للبدء بالتدريبات، واكد سنان والحرملي تسخير كل إمكانيات شبوة لإنجاح مهمة المنتخب.
وضمت القائمة المستدعية للمعسكر اللاعبين المحليين وعددهم 24 لاعباً وهم: محمد عياش، سالم عوض، سالم الهارش، محمد فتح امان، علي فضل عبس، مدير عبدربه، أحمد الصادق، محمد مهيوب، محمد الغيلي، سالم مطران، محمد بقشان، علاءالدين نعمان، عبدالمعين الجرشي، أحمد الوجيه، عماد منصور، مناف سعيد، علي حفيظ، جلال الجلال،  محمد المداري،  أحمد ماهر، مازن حسن، محسن قراوي،  احمد البدوي، عصام الورافي.
وسيتم استدعاء اللاعبين المحترفين الى معسكر المنتخب في المملكة العربية السعودية المقرر انطلاقه في الأول من شهر مايو، ويجري الاتحاد اليمني لكرة القدم ترتيبات لمواجهة منتخب الكويت الشقيق في ختامه وقبل الدخول في المباريات.
 وتبقى لمنتخب اليمن ثلاث مباريات سيخوضها امام السعودية يوم 5 يونيو/ حزيران ثم  واوزباكستان في يوم 11 ويختتم مسيرته امام فلسطين في يوم 15 من الشهر نفسه.
يحتل منتخب اليمن  المركز الرابع برصيد 5 نقاط جمعها من فوز على فلسطين (1-0) وتعادلين مع السعودية  (2-2) وسنغافورة  (2-2) والخسارة من اوزباكستان  (5-0) وسنغافورة  (1-2).