الأحمر يحدد موعد سفره للسعودية

Sunday 02 May 2021 4:17 am
الأحمر يحدد موعد سفره للسعودية
وكالات - يمني سبورت:
----------
 
حدد منتخب اليمن موعد سفره إلى المملكة العربية السعودية، لإقامة المعسكر الخارجي استعدادا للمباريات المتبقية في التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023.
وقال مصدر خاص لـ"كووورة"، إن منتخب اليمن يستعد للسفر إلى السعودية يوم الثلاثاء القادم عبر البر لإقامة المعسكر استعدادا للمباريات المتبقية في التصفيات الآسيوية المزدوجة، المقرر إقامتها في السعودية خلال الفترة من 1 وحتى 15 حزيران/يونيو القادم.
ومن دون أي مباراة ودية، يختتم المنتخب اليمني يوم الاثنين معسكره الداخلي، الذي أقامه في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة لأول مرة، في النصف الثاني من شهر نيسان/ أبريل الماضي، بقائمة ضمت 24 لاعبًا سيكون بإمكان المدرب الاحتفاظ بهم جميعا وفقا للمصدر ذاته.
وكشف المصدر عن تحسن الحالة الصحية للمدرب سامي نعاش، الموجود حاليا في مركز عزل المصابين بفيروس كورونا، مطمئنا الجميع على سلامته وتماثله للشفاء، متوقعا أن يلحق بالمنتخب خلال 10 أيام.
وأشرف على المعسكر مساعد المدرب أحمد علي قاسم، ومدرب الحراس معاذ عبد الخالق، تعويضا لغياب المدرب سامي نعاش، الذي أصيب بفيروس كورونا قبل انطلاق التدريبات.
ويجري الاتحاد اليمني لكرة القدم، اتصالات مع نظيره الكويتي، لإقامة مباراة ودية بين اليمن والكويت، نهاية الشهر الحالي في المملكة العربية السعودية.
ويستعد المنتخب اليمني لاستكمال المشوار في التصفيات الآسيوية المزدوجة، للحفاظ على فرصة التأهل إلى نهائيات آسيا 2023، وخوض المواجهة المؤهلة إلى نهائيات كأس العرب التي ستجمعه بموريتانيا يوم 22 حزيران/يونيو القادم في قطر.