نيمار يهنئ سواريز بالليغا

Sunday 23 May 2021 7:00 pm
نيمار يهنئ سواريز بالليغا
----------
حرص البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان على تهنئة لويس سواريز، زميله السابق عندما كانا في برشلونة، بالحصول على لقب الدوري الإسباني في أول مواسمه مع أتلتيكو مدريد.
وحقق لويس سواريز بطولة الدوري الإسباني للمرة الخامسة في مسيرته ولكن تلك المرة بقميص أتلتيكو مدريد، بعد الانتصار على حساب بلد الوليد مساء أمس السبت بهدفين مقابل هدف واحد، سجل الأوروغوياني الهدف الثاني للروخيبلانكوس.
في حين حرص نيمار على تهنئة زميله السابق في برشلونة والذي يحافظ معه على علاقة صداقة قوية، خاصة بعدما أثرت صورة الأوروغوياني وهو يبكي الجميع وحققت انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر البرازيلي صورة لسواريز وهو يبكي بعد حسم الليغا، عبر حسابه الشخصي على "انستغرام"، وكتب عليها: "أحسنت لويس سواريز، أنا سعيد من أجلك يا أخي، أنت تستحق ذلك لأنك بطل".
بينما كانت حالة سواريز خاصة بسبب الطريقة التي استغنى عنه بها برشلونة في الصيف الماضي بعد مسيرة قوية وصل فيها للمرتبة الثالثة في قائمة الهدافين التاريخيين بالدوري الإسباني، ليؤكد أنه لا يزال لاعبًا مفيدًا على الرغم من الشعور، كما قال بنفسه بـ"التقليل من الشأن".