رئيس أتلتيكو مدريد: "تبادل جواو فيليكس بغريزمان أمر مستحيل"

Thursday 27 May 2021 3:00 pm
رئيس أتلتيكو مدريد: "تبادل جواو فيليكس بغريزمان أمر مستحيل"
----------
رفض إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، فكرة الصفقة التبادلية مع برشلونة بعودة المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مقابل التخلي عن خدمات الموهوب البرتغالي جواو فيليكس.
وذكرت بعض وسائل الإعلام في الأيام الماضية، أن فيليكس يجذب اهتمام إدارة برشلونة التي ترغب في التعاقد معه، وفي ظل الأزمة الاقتصادية لدى البلاوغرانا ظهر مقترح الصفقة التبادلية مع غريزمان.
وقال سيريزو، في تصريحات لإذاعة "كادينا سير": "تبادل فيليكس بغريزمان؟ انه أمر مستحل، نحن سعداء مع جواو وسيكون أحد أعظم الشخصيات في كرة القدم العالمية كما هو الحال بالنسبة لأغويرو عندما وصل إلينا".
وعن التعامل مع برشلونة في صفقة سواريز، قال رئيس أتلتيكو مدريد: "تربطنا علاقة جيدة معهم ولا يتوقف الأمر على رحيل غريزمان، أما بخصوص قيمة انتقال سواريز الذي تشغل تفكير الكثير، فلا يمكنني أن أكشف عن الأمر الآن ولكن يمكن القوم أنها بثمن تذكرة السفر إلى مدريد".
بينما أكد رئيس أتلتيكو مدريد أن الفوز بالدوري الإسباني ليس هو الأغلى بين أمنياته، لافتًا إلى أن هدفه الأكبر هو التتويج بلقب دوري أ[طال أوروبا.
وأوضح: "فزنا في السنوات السبع الماضية بقلبين دوري إسباني، وبالطبع هذا يعني الكثير ومصدر لسعادتنا، لكننا نطمح أثر إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا، وأثق أننا لن نأخذ وقتًا طويلًا لتحقيق ذلك".