إنجلترا تتلقى صدمة جديدة قبل انطلاقة كأس أوروبا

Sunday 06 June 2021 10:30 pm
إنجلترا تتلقى صدمة جديدة قبل انطلاقة كأس أوروبا
----------
أكدت التقارير الصحافية أن بوكايو ساكا سيغيب عن المباراة الودية الأخيرة لإنجلترا ضد رومانيا بسبب إصابة طفيفة في الفخذ ويخضع للتقييم قبل مباراة الفريق الافتتاحية باليورو ضد كرواتيا.
ولعب نجم آرسنال ساكا صاحب ال 19 عامًا في مباراة إنجلترا الودية الأولى ضد النمسا يوم الأربعاء ، وسجل هدف الفوز وهو هدفه الدولي الأول.
لكن وفقًا لما أكدته صحيفة ’’ذا أثيليتك’’ ، فقد أصيب الجناح منذ ذلك الحين بآلام في الفخذ وسيغيب عن مباراة يوم الأحد ضد رومانيا على ملعب ريفرسايد ، مع تقييم المنتخب الإنجليزي لمدى الضرر قبل البطولة التي تبدأ الأسبوع المقبل.
وتنطلق المنافسة يوم الجمعة 11يونيو ، مع أول مباراة للمنتخب الإنجليزي يوم الأحد 13 يونيو ضد كرواتيا ثاني المواجهات بينهما منذ نصف نهائي كأس العالم 2018.
ومع ذلك ، من المفهوم أنه لا يوجد مؤشر حاليًا على أن إصابة ساكا ستبعده عن اليورو.
وعلاوة على ذلك ، نظرًا لجدول التدريب المكثف قبل البطولة ، فمن غير المرجح أن يشارك لاعبو إنجلترا بشكل كبير في المباراتين الوديتين على أي حال ، حيث يحرص المدرب جاريث ساوثغيت على الراحة والتناوب واستخدام معظم اللاعبين المتاحين في فريقه.
وكان ساكا قد غاب سابقًا عن مباريات آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير بسبب إصابة في الفخذ ، ولكن يُعتقد أنه من المحتمل أن يشارك ببطولة اليورو على الرغم من أنه من غير المرجح أن يكون لاعبًا أساسيًا.
ويشعر ساوثغيت بالعديد من المخاوف الأخرى المتعلقة بالإصابة التي يجب التعامل معها ، نظرًا لأن ترينت ألكسندر أرنولد قد تم استبعاده بالفعل من الفريق بسبب إصابة في الفخذ ؛ وسيتم الإعلان عن بديله بعد مباراة رومانيا.
كما يتواجد الثنائي جوردان هندرسون وهاري ماغواير بقائمة الأسود الثلاثة للبطولة ولكن مشاركتهما في المباريات تعتمد على مدى جاهزيتهما ولكن من غير المؤكد أن يتواجدا بمباراة الفريق الافتتاحية ضد كرواتيا.