يوفنتوس يعرض أحد نجميه مقابل لاعب مانشستر يونايتد

Saturday 12 June 2021 10:15 pm
يوفنتوس يعرض أحد نجميه مقابل لاعب مانشستر يونايتد
----------
ظهرت بعض التقارير توضح أن يوفنتوس الإيطالي عرض على مانشستر يونايتد التخلي كريستيانو رونالدو أو باولو ديبالا في مقابل الفوز بخدمات بول بوجبا.
ووفقًا لموقع "إسبن"، فإن يوفنتوس مستعد لتقديم ديبالا أو رونالدو إلى مانشستر يونايتد في صفقة مبادلة لبوجبا، ويعاني الجانب الإيطالي من صعوبة في التمويل ويأمل في تقديم أحد نجومه لإعادة التعاقد مع لاعب خط الوسط السابق في الفريق.
والنجم الفرنسي في السنة الأخيرة من عقده مع يونايتد، مع احتمال رحيله في صفقة انتقال مجانية العام المقبل، لذلك فإن لدى الشياطين الحمر قرارًا مهمًا يتخذوه هذا الصيف.
ويوفنتوس،الآن مرة أخرى تحت إدارة أليجري  حريص على إعادة بناء خط الوسط، حيث عانى عمالقة تورينو من موسم صعب وسيحرصون على إعادة البناء للموسم القادم.
وسجل بول بوجبا الهدف الوحيد لمانشستر يونايتد ضد أي سي ميلان في سان سيرو في دور الـ16 من الدوري الأوروبي.
و تعتبر مدينة تورينو ليست بالغريبة على بوجبا، حيث قضى أربعة مواسم في يوفنتوس، في الواقع،  حيث تطور مع البيانكونيري ليصبح لاعبًا عالميًا حقًا.
ومن الواضح أن فريق السيدة العجوز يريد عودة نجمه السابق، ومع ذلك، يوجد أزمة في الموارد المالية،  لذلك فهم يبحثون عن صفقات المبادلة من أجل التوقيع مع بوجبا، ويعرض يوفنتوس إما رونالدو أو ديبالا في صفقة مبادلة، ديبالا في نفس وضع بوجبا بينما رونالدو مرتبط بالعودة إلى يونايتد.

الأكثر قراءة