سكالوني: أخبرت كل لاعب بسبب استبعاده من بطولة كوبا أمريكا

Monday 14 June 2021 10:30 pm
سكالوني: أخبرت كل لاعب بسبب استبعاده من بطولة كوبا أمريكا
----------
ظهر ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين في مؤتمر صحفي على هامش مواجهة تشيلي في إطار الجولة الأولى ببطولة كوبا أمريكا.
وقال سكالوني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: ‘‘تمكنا من استعادة بعض اللاعبين الغائبين عن مباراة تشيلي الأخيرة، سنواجه فريقًا منافسًا ولديه لاعبين جيدين‘‘.
وأضاف: ‘‘سيرجيو أغويرو لديه نفس فرصة اللعب مثل باقي زملائه، إنه يستعيد إيقاعه في التدريبات وهو متاح للغد، بالطبع هو لاعب مهم بالنسبة لنا‘‘.
وتابع: ‘‘أليكسيس سانشيز لاعب رائع، لكن عندما يخسر الفريق أحد لاعبيه يصبح أقوى، غيابه خسارة كبيرة بالنسبة لهم، لكن لديهم بدلاء‘‘.
وواصل: ‘‘كنا نود أن نلعب على أرضنا، ولكن المهم بالنسبة لنا هو أن تقام البطولة، هذا ما يريده الجميع‘‘.
وأردف: ‘‘يهمني الاستحواذ على الكرة من أجل الهجوم، في المباراة الأخيرة كانت لدينا العديد من الفرص المحققة للتسجيل وهذا هو المهم، لدينا أفكار ولن تتغير‘‘.
وأكد سكالوني: ‘‘حددت التشكيلة بشكل شبه مؤكد، لن يكون هناك تغييرات كبيرة عن المباراة الماضية‘‘.
وأوضح: ‘‘أخبرت كل لاعب بسبب استبعاده من بطولة كوبا أمريكا‘‘.
وأشار: ‘‘لا أهتم كثيرًا بأرقام السيطرة على الكرة خلال المباراة، المهم هو صناعة فرص للتسجيل، لعبنا دائمًا بثلاثة مهاجمين، وسنرى إمكانية أن نلعب بمهاجمين اثنين‘‘.
واختتم سكالوني: ‘‘الأسماء ستكون مشابهة لتلك الأسماء التي لعبت ضد كولومبيا، لدي بعض الشكوك، واحد منها حول حارس المرمى، لا أعرف من الحارس الذي سيلعب غدًا‘‘.