فضيحة أخلاقية.. نجم النصر مهدد بـ"الشطب" بتهمة الرشوة والفساد

Tuesday 15 June 2021 8:15 am
فضيحة أخلاقية.. نجم النصر مهدد بـ"الشطب" بتهمة الرشوة والفساد
وكالات - يمني سبورت:
----------

فضيحة كبرى هزت الوسط الرياضي السعودي، بطلها أحد نجوم نادي النصر الكبار، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

ويستعد النصر بقوة، للموسم الجديد 2021-2022، لتعويض "خيبات" العام الرياضي الماضي، والذي ودع فيه المنافسة على كافة البطولات والألقاب، مكتفيًا بلقب السوبر السعودي.


ووفقًا لموقع "football365"، فتحت السلطات التركية، تحقيقًا في تلاعب المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، المنتقل حديثًا إلى النصر، في نتائج المباريات.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع أبوبكر، لمدة 3 سنوات قادمة، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع بشكتاش التركي.


* تفاصيل صادمة..

وكشف الموقع، أن أبوبكر، متهم بالتآمر مع مواطنه جيان كلود بيلونج، للتلاعب في مباراة بشكتاش وهاتاي سبور، ضمن منافسات الجولة 39 من مسابقة الدوري التركي.

وانتصر بشكتاش، على هاتاي سبور، بسبعة أهداف دون رد، لينتزع صدارة الدوري التركي، من جلطة سراي التركي.


وأشار الموقع، إلى أن مهاجم النصر الجديد، متهم بأنه طلب من بيلونج، مدافع نادي هاتاي سبور، بتسهيل تسجيل بشكتاش، العديد من الأهداف، في المباراة.

ووعد فينسنت أبوبكر، مواطنه جيان كلود بيلونج، بالتوسط لدى لاتحاد الكاميروني لكرة القدم، للانضمام إلى المنتخب الوطني.

وتواجد بيلونج، على أرضية المستطيل الأخضر، في المباراة، حتى تقدم بشكتاش، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، على هاتاي سبور، قبل أن يطلب التغيير؛ بسبب الإصابة.

وشدد الموقع، على أن ما يثير الشكوك، هو أن المنتخب الكاميروني، استدعى بيلونج بالفعل، للانضمام إلى قائمته، في شهر يونيو 2021، بينما أقيمت المباراة بين بشكتاش وهاتاي، في مايو من نفس العام.

وبشكتاش توج بلقب الدوري التركي 2020-2021، بفارق الأهداف فقط عن جلطة سراي، الأمر الذي دفع مسؤولي الأخير، للمطالبة بتصعيد قضية أبوبكر.

جدير بالذكر أن فينسنت أبوبكر، أصبح مهددًا بـ"الشطب النهائي"، في حال تم إدانته في التلاعب بالمباريات، حسب لوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.