ساكا: ساوثغيت أخبرني أن أعبر عن نفسي

Wednesday 23 June 2021 2:30 pm
ساكا: ساوثغيت أخبرني أن أعبر عن نفسي
----------
أشاد بوياكو ساكا، نجم نادي أرسنال، بمدربه في منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت، موضحًا أن الأخير أخبره أن يلعب بشكل مميز أمام جمهورية التشيك ويعبر عن نفسه بأفضل شكل ممكن.
وقدم ساكا أداءًا رائعًا خلال مواجهة إنجلترا أمام جمهورية التشيك اليوم الثلاثاء بيورو 2020، واستطاع أن يساهم في فوز فريقه بالمباراة 1-0، ضمن إطار لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بالمسابقة.
وقال ساكا في تصريحات لقناة إي تي في عقب نهاية المباراة: "لقد كان أداءً جيدًا حقًا منا. لقد لعبنا كرة قدم جيدة في بعض الأحيان. مع تأهلنا بالفعل ، كان لدينا المزيد من الحرية للتعبير عن أنفسنا".
وأضاف ساكا في حديثه: "أخبرني المدير الفني أن أخرج وأعبر عن نفسي. لألعب مثلما لعبت مع فريقي طوال الموسم. هذا يعني أحيانًا التقدم على  المنافس وقد فعلت ذلك وتقدمنا، لقد كانت عرضية جيدة من جاك في كرة الهدف وكان رحيم في المكان المناسب في الوقت المناسب مرة أخرى. كنت هناك لكني ليس طويل القامة بما فيه الكفاية لأسددها برأسي".
وأتم ساكا: "من المهم أن أكون هنا في ويمبلي بدور الـ16. لقد فزنا هنا كثيرًا. مع جماهيرنا يعتبر ذلك بمثابة لاعبًا إضافيًا بالنسبة لنا. لا يمكنني تقديم أفضل ما لدي إلا عندما أكون على أرض الملعب".