عاجل| النصر "يخطف" نجم السد القطري.. ومهاجم الهلال إلى الاتحاد

Wednesday 28 July 2021 1:25 am
عاجل| النصر "يخطف" نجم السد القطري.. ومهاجم الهلال إلى الاتحاد
"يمني سبورت"
----------

يبدو أن الأيام القليلة القادمة، ستشهد سخونة كبرى في سوق الميركاتو الصيفي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد، في المملكة العربية السعودية، يوم 11 أغسطس القادم، في الوقت الذي يمتد فيه الميركاتو الصيفي، حتى 30 من نفس الشهر.

ونجحت الأندية السعودية الكبرى، في حسم مجموعة من الصفقات الكبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي بالفعل، ولكنها لم تكتفِ بذلك، حيث فتحت خط التفاوض مع عدد آخر، من النجوم المحليين والأجانب.

* قنبلة النصر..

ووفقًا للإعلامي الرياضي سيف الرخيص، أصبح النصر قريبًا للغاية، من التعاقد مع أحد نجوم نادي السد القطري.

    وكشف الرخيص في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن هذا اللاعب، هو الظهير الأيسر عبدالكريم حسن، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2019.

    وحسن البالغ من العمر 27 سنة، أعلن في وقتٍ سابق، أنه كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى النصر، إلا أن الصفقة توقفت بشكل مفاجئ.

    ولعب عبدالكريم حسن، 233 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، حيث سجل 30 هدفًا وصنع 16 آخرين.

    * ضربة الاتحاد..

    وفي سياقٍ آخر، كشفت تقارير صحفية، عن "المهاجم الأجنبي" المرتقب انضمامه إلى الاتحاد، في الصيف الحالي.

    والاتحاد يبحث عن مهاجم أجنبي جديد، لتعويض الصربي أليكساندر بريجوفيتش، وسط أنباء عن التفاوض مع الإماراتي علي مبخوت والجزائري إسلام سليماني والإسباني دييجو كوستا.

    ولكن، في خبر عاجل، أشارت تقارير صحفية، إلى أن الاتحاد، بات قريبًا للغاية، من التعاقد مع السوري عمر خربين، مهاجم الوحدة الإماراتي.

    وخربين البالغ من العمر 26 سنة، لعب في صفوف الهلال، في الفترة من يناير 2017 إلى الميركاتو الشتوي 2021، قبل الانتقال للوحدة.

    ومع الهلال، لعب النجم السوري، 78 مباراة، سجل خلالها 36 هدفًا وصنع 12 آخرين، قبل أن يحرز 11 هدفًا ويصنع 3 آخرين، في 17 لقاءً مع بطل الإمارات.