إنس يكشف فوائد انضمام رونالدو لمانشستر يونايتد

Wednesday 01 September 2021 5:15 pm
إنس يكشف فوائد انضمام رونالدو لمانشستر يونايتد
----------
اختار نجم مانشستر يونايتد السابق بول إينس كريستيانو رونالدو ليكون القوة الدافعة للنادي ليصبح منافسًا على اللقب مرة أخرى. 
إن إينس واثق من أن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا يمكن أن يكون له نفس التأثير الذي أحدثه كانتونا في السابق ويحول فريق أولي جونار سولشاير الجيد جدًا إلى فريق رائع.
وأكمل مان يونايتد صفقة رونالدو بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني يوم الثلاثاء ، مع عودة أسطورة النادي لصفقة لمدة عامين مع خيار العام الثالث.
وعزز سولشاير فريقه بشكل كبير في نافذة الانتقالات ، واكتسب أيضًا رافائيل فاران وجادون سانشو.
ولقد روج الكثير لرونالدو ليثبت في النهاية أنه الفارق في أن يصبح يونايتد متنافسًا حقيقيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.
وقام رجل سابق من الشياطين الحمر بالترويج للاعب البرتغالي الدولي لرفع الجميع في النادي من اللحظة التي يتراجع فيها قدمه في كارينغتون.
ويعتقد إنس أن رونالدو يمكن أن يكون له نفس تأثير كانتونا ويظهر لفريق يونايتد الحالي كيف يكون الأمر وكأنه بطل.
وقال لصحيفة ميرور: ’’كانتونا ربما كان آخر قطعة مفقودة بالنسبة لنا ، على الرغم من أننا كان ينبغي أن نفوز باللقب في الموسم السابق’’.
وتابع: ’’عندما جاء كانتونا ، كان لدينا بالفعل فريق رائع. لم يكن لدى يونايتد فريق رائع في الوقت الحالي’’.
وأضاف: ’’لديهم فريق جيد للغاية ، يحاولون جعله رائعًا ، لكن رونالدو يمكن أن يكون القوة الدافعة لذلك’’.
وأكمل: ’’وصوله سوف يرفع الجماهير ويرفع اللاعبين. أنت تتحدث عن فائز كبير ، أحد أعظم اللاعبين الذين لعبوا كرة قدم على الإطلاق’’.
وأكمل: ’’كل لاعب ، عندما يدخل رونالدو من الباب ، سيتم رفعه. هذا سيزيد من الشدة على ملعب التدريب وعندما يخرجون في أولد ترافورد’’.
وأضاف: ’’سيكون له هذا التأثير. يمكنه أن يظهر للاعبين كيف يكون الحال عندما تكون فائزًا بأوروبا ، فائزًا بدوري أبطال أوروبا’’.
وأوضح: ’’إنه يعرف كيف يتصرف داخل وخارج الملعب ، وكيف يتدرب ، وماذا يأكل. هذا يمكن أن يفيد يونايتد وسعيه للفوز باللقب’’.
وأكمل: ’’لكنه لن يكون رونالدو منذ 12 عامًا ، وسيركض صعودًا وهبوطًا في الجناح. إنه لاعب قلب الهجوم الآن ، ومن المهم أن يكون لدى يونايتد اللاعبين لتمرير الكرة له’’.
وتابع: ’’مع رونالدو ، سيؤمن اليونايتد بقدرتهم على التحدي على اللقب. سيساعد كريستيانو في سد الفجوة بين منافسيهم. وسواء أغلقها بما فيه الكفاية إلى الحد الذي يمكنهم فيه الفوز باللقب ، فلن يخبرنا ذلك إلا بالوقت’’.
وعلى الرغم من الضجة حول عودة رونالدو ، شدد إنس على أن يونايتد لا يمكنه الاستمرار في الاعتماد على الأفراد لإنقاذ الأداء الضعيف ويحتاج إلى الاتساق لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال: ’’ما يملكه يونايتد هو تغيير قواعد اللعبة. إذا لم يلعبوا بشكل جيد ، فلديهم لاعبون يمكنهم القيام بأشياء في لحظات معينة ، كما فعل ماسون غرينوود في وولفرهامبتون’’.
وتابع: ’’لكن هذا لا يكفي. يجب أن تتمتع بالثبات الذي يتمتع به أمثال السيتي وتشيلسي وليفربول وأن تستمر في الإنتاج طوال الأسبوع’’.
وأضاف: ’’رونالدو يعرف ذلك ، وسيطلب ذلك من زملائه في الفريق ، سيطلب ذلك من نفسه ، منذ البداية ، لأن هذا هو ما يدور حوله’’.
وأتم: ’’موقفه سيكون، أنا هنا ، أريد الفوز ، أريد أن أترك هذا النادي بإرث ، مع العلم أنني أستطيع العودة في سن 36 وأعيد اللقب ، هذا ما سيكون في ذهنه’’.