الغموض يحيط بمصير مباراة النصر السعودي وتراكتور

Thursday 09 September 2021 6:00 pm
الغموض يحيط بمصير مباراة النصر السعودي وتراكتور
----------
مازال الغموض يحيط بمصير مباراة النصر السعودي وتراكتور الإيراني، والمقررة يوم 14 سبتمبر / أيلول الجاري، على ستاد حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.
وتضاربت التقارير والتصريحات من هنا وهناك حول إقامة المباراة في موعدها أو تأجيلها أو اعتبار الفريق الإيراني منسحباً وإعلان تأهل النصر لدور الثمانية.
وكان نادي تراكتور أصدر بياناً أمس أكد فيه أنه تقدم بخطاب رسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يتضمن طلباً بتأجيل المباراة نظراً لظروف الفريق بسبب فيروس كورونا.
والنادي الإيراني أعلن أمس عبر حسابه الرسمي على تويتر، إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا، وكان أعلن في وقت سابق إصابة ثلاثة من لاعبيه بالفيروس نفسه، بالإضافة إلى أحد عناصر الجهاز الفني.
وأكد تراكتور، أن قائمته الآسيوي لن تبلغ النصاب القانوني لخوض مباراة النصر، حيث سيكون فيها 13 لاعباً فقط، فيما تحتاج إلى 16 لاعباً حتى يستطيع الفريق أن يكون جاهزاً للمباراة.
في المقابل نقلت تقارير صحفية اليوم الخميس، تصريحات لمسؤولين رسميين بالاتحاد القاري للعبة، أنهم لم يتلقوا أي خطابات من تراكتور تتعلق بمباراة النصر.
وأكد المسؤولون أن المباراة حتى اللحظة ستقام في موعدها وفي مكانها حسب الجدول المقرر سلفاً.
هذا الغموض المفروض حول مصير هذه المباراة، دفع مراقبين إلى تحذير النصر، بعدم الانسياق وراء ما يتردد حول المباراة، ويجب التحضير الجيد ورفع جاهزية الفريق ، بغض النظر عن إقامة المواجهة في موعدها من عدمه.