لابورتا جاهز لإصلاح مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

Friday 17 September 2021 5:45 pm
لابورتا جاهز لإصلاح مستقبل ديمبيلي مع برشلونة
----------
يستعد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، لإصلاح مستقبل النجم الفرنسي، عثمان ديمبلي خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب عودته إلى التدريبات بعد تعرضه لإصابة طويلة.
نقلا عن موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، فإن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة وضع عرضه الأول على طاولة المفاوضات من أجل تمديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي البالغ 24 عاما مع النادي الكتالوني، والذي ينتهي بنهاية هذا الموسم،.
وأفاد الموقع الفرنسي، أنه لا يبدو من السهل التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، لكن خوان لابورتا مصمم على الابقاء على اللاعب بالكامب نو، وإصلاح مستقبله بعد الموسم المميز الذي قدمه في العام الماضي.
وخاض الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي خاض 44 مباراة بقميص البارسا في الموسم الماضي بمختلف المسابقات، وأحرز 11 هدفًا. 
وأطلقت إدارة نادي برشلونة، بالفعل برنامجًا مكثفًا من أجل تجهيز عثمان ديمبلي ، على المستوى البدني والعقلي، من أجل الاعتماد عليه في الفترة المقبلة، بعدما غاب 89 مباراة بسبب انزعاجات مختلفة. 
ويرغب برشلونة في تنظيم تدريب اللاعب الشاب وطعامه وراحته، كما سيعمل أيضا على الجانب العاطفي، حيث يريد أن يشعر بأنه لاعب مهم جداً في مُستقبل البلوجرانا.
يذكر أن البلوجرانا قد أعلن يوم الجمعة 25 أغسطس 2017 التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، من بوروسيا دورتموند الألماني، بعقد يمتد لخمس سنوات، مقابل 105 ملايين يورو، إضافة للامتيازات والحوافز الأخرى.