روما يحفز جماهيره للحصول على لقاح كورونا

Thursday 23 September 2021 7:45 am
روما يحفز جماهيره للحصول على لقاح كورونا
----------
حرص نادي روما، على تشجيع جماهيره على الحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد.
حيث قدم فريق روما خصمًا على تذاكر مبارياتهم للجماهير الذين يختارون الحصول على لقاح كوفيد 19 في ملعب الأولمبيكو.
في يومي الأربعاء والخميس ، سيتم استخدام منطاق  خارج الملعب مباشرةً كمركز للقاحات ، بحيث يمكن لسكان المدينة القدوم دون موعد لتلقي لقاح موديرنا.
كجزء من محاولتهم لتشجيع المزيد من الجماهير على الحصول على اللقاح وبالتالي بطاقة الاتحاد الأوروبي الخضراء ، يقدم فريق روما أيضًا رمز خصم عند شراء تذكرتهم التالية لمباراة على ملعبه لأي شخص يتلقى اللقاح خلال هذه الأيام المفتوحة.
قال جويدو فينجا ، الرئيس التنفيذي للنادي العاصمي: "منذ بداية الوباء ، بذل روما جهودًا كبيرة لمساعدة جماهيره ومدينة روما على مواجهة التحديات العديدة التي جلبها كوفيد".
تابع:"لقد وزعنا الأقنعة في جميع أنحاء المنطقة ، جنبًا إلى جنب مع المعدات الوقائية للعاملين الصحيين وأجهزة التنفس الصناعي على المستشفيات".
أضاف:"نحن الآن نقف جنبًا إلى جنب مع أقليم لاتسيو ، والمؤسسات المختلفة التي تنفذ حملة التطعيم المستمرة ، لتشجيع جماهيرنا على حماية أنفسهم باللقاح".
أكمل:"نأمل أن نعلن في أقرب وقت ممكن أنه بفضل اللقاح ، سيتمكن جميع مشجعي روما الذين تم تطعيمهم من دخول الملعب ومتابعة الفريق الذي يحبونه دون أي قيود أخرى."
من أجل حضور مباراة كرة قدم في إيطاليا ، يحتاج المشجعون إلى بطاقة الاتحاد الأوروبي الخضراء ، والتي يتم تحقيقها مع إثبات التطعيم أو الشفاء الأخير من كوفيد 19 أو اختبار سلبي تم نشره خلال الـ 48 ساعة الماضية.