انتهت| النصر يخطف "سفاح إفريقيا" بعد رحيل حمد الله

Saturday 25 September 2021 9:00 pm
انتهت| النصر يخطف "سفاح إفريقيا" بعد رحيل حمد الله
----------
لا يزال مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي.
وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري.
وحطم النجم المغربي، جميع الأرقام القياسية مع النصر، حيث سجل 114 هدفًا، خلال 105 مباريات، في مختلف المسابقات، إلا أنه دخل في خلافات عنيفة مع زملائه اللاعبين، والأجهزة الفنية المختلفة، منذ الموسم الماضي.
ومع تصاعد أزماته، ترددت أنباء عن رحيل حمد الله، عن العالمي، مع تفجير صحيفة "الشبابية"، مفاجأة من العيار الثقيل، باحتمالية انتقال اللاعب، إلى الهلال، في صيف 2022، بعد نهاية عقده مع النصر.
- إذًا.. كيف تفكر إدارة النصر في حال رحيل حمد الله؟!
سيكون مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أمام اختيارين لا ثالث لهما، في حال رحيل أحد أفضل المهاجمين في تاريخها؛ وهما:
1- الاعتماد بشكل كلي على الكاميروني فينسنت أبوبكر، وتدعيم مراكز أخرى.
2- التعاقد مع مهاجم أجنبي، يستطيع تعويض حمد الله.
وأبرز ثنائي مرشح لتعويض حمد الله، في النصر، خلال الموسم الرياضي القادم، في حال تم الاستقرار على التعاقد مع قلب هجوم، بجوار أبوبكر؛ هما: "الكونغولي لابا كودجو، والكاميروني لياندر تاوامبا".
وكودجو بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بقوة كبرى مع العين الإماراتي، مسجلًا 9 أهداف في 5 مباريات، حيث يعتبر أحد أفضل المحترفين، في منطقة الخليج العربي.
كذلك، يتصدر تاوامبا، قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 6 أهداف، بعد مرور ست جولات، حتى الآن.
والمثير في الأمر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اللاعبين، بالانتقال إلى النصر، حيث حاول قلعة العالمي، التعاقد معهما، في وقتٍ سابق.